أفكار مميزة لتنسيق القمصان الكاروهات في خريف 2021

موضة

أفكار مميزة لتنسيق القمصان الكاروهات في خريف 2021

تُعد القمصان ذات نقشة المربعات أو الكاروهات من أكثر قطع الأزياء رواجاً واستعمالاً عند السيدات والفتيات، خاصةً وأنه يعتبر من قطع الأزياء الكاجوال التي تعتمدها الكثير من النجمات وشهيرات السوشال ميديا، بل إنها أصبحت جزءا مهما من أزياء المشاهير اليومية العملية. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق البسيطة والسهلة التي قد تساعدك على تنسيق القمصان الكاروهات ضمن إطلالاتك اليومية. نسّقيه مع التنورة القصيرة القمصان الكروهات باللونين الأبيض والأسود، هي الأكثر انتشارًا في المتاجر والأسواق، ويمكنكِ ارتداؤها بكل سهولة مع التنورة القصيرة ذات اللون الرمادي، وإذا كنتِ ترغبين بالحصول على إطلالة أكثر تميزًا اختاري حذاء طويلا باللون الأسود يصل حتى

تُعد القمصان ذات نقشة المربعات أو الكاروهات من أكثر قطع الأزياء رواجاً واستعمالاً عند السيدات والفتيات، خاصةً وأنه يعتبر من قطع الأزياء الكاجوال التي تعتمدها الكثير من النجمات وشهيرات السوشال ميديا، بل إنها أصبحت جزءا مهما من أزياء المشاهير اليومية العملية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق البسيطة والسهلة التي قد تساعدك على تنسيق القمصان الكاروهات ضمن إطلالاتك اليومية.

نسّقيه مع التنورة القصيرة

img

القمصان الكروهات باللونين الأبيض والأسود، هي الأكثر انتشارًا في المتاجر والأسواق، ويمكنكِ ارتداؤها بكل سهولة مع التنورة القصيرة ذات اللون الرمادي، وإذا كنتِ ترغبين بالحصول على إطلالة أكثر تميزًا اختاري حذاء طويلا باللون الأسود يصل حتى الفخذ.

نسّقيه مع البنطلون المنقوش

img

المعروف أن البنطلون المنقوش هو الذي يحتوي على بعض الطبعات الهندسية مثل الدوائر أو المربعات، وقد تعتقد بعض النساء أن القطع ذات النقوشات لا تليق مع بعضها، لكن بحسب خبراء الموضة يمكنكِ فعل ذلك من خلال تنسيق البنطلون المنقوش مع قميص كاروهات باللونين الأسود والأبيض.

نسّقيه مع الجينز الأسود

img

الجينز الأسود من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات، خاصة في فصلي الخريف والشتاء، وذلك لأنه يمنحهن إطلالات أنيقة ورسمية بالوقت ذاته. ويمكنكِ تنسيقه مع بلوزة ناعمة باللون الأسود، وقميص كاروهات باللون الأبيض والأسود، واتركي القميص مفتوحاً لتحصلي على إطلالة شبابية، وانتعلي حذاء رياضيا باللون الأسود.

نسّقيه مع البنطلون الجينز

img

إن أكثر ما يجعل إطلالاتك أنيقة وعصرية، هو تنسيقها مع البنطلون الجينز، إذ يمكنك ارتداء البنطلون الجينز الأزرق، وتنسيقه مع قميص كاروهات باللونين الأبيض والأسود، وفي الأيام الباردة يمكنكِ اختيار جاكيت ناعم باللون البيج، فهذه الإطلالة مميزة بسبب انسجام نقشة المربعات مع اللون االبيج والأزرق، ويمكنكِ انتعال حذاء كاحل من اللون البيج.

نسّقيه مع الفيست

img

إن كنت تبحثين عن أفكار لارتداء القميص الكاروهات بطريقة عصرية لا تترددي في اختيار الفيست السادة الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة غير تقليدية وأنيقة في الوقت ذاته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً