قطع أساسية يجب عليكِ امتلاكها بحلول سن الثلاثين

موضة

قطع أساسية يجب عليكِ امتلاكها بحلول سن الثلاثين

تنتقل الفتيات من مرحلة إلى أخرى، تختلف بشكل كبير عند بلوغهن سن الثلاثين، وهو الأمر الذي قد يقلقهن عندما يبحثن عن إطلالات تناسبهن، فالمعروف أن إطلالات سن الثلاثين لا تشبه تلك التي كنّ يرتدينها في العشرينيات، إلا أن هناك بعض القطع الجذابة والأنيقة التي عليهن امتلاكها بحلول سن الثلاثين. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض القطع الأساسية التي يجب عليكِ امتلاكها بحلول سن الـ30، لتظهري بشكل أنيق وجذاب.

التيشيرت الأبيض الناعم

img في عمر العشرين، قد تكون التيشيرتات الملونة وذات الرسومات، خياركِ الأمثل لإطلالات شبابية، لكن هذا الأمر سيتغير عند بلوغكِ سن الثلاثين. لذلك، من الأفضل استبدال هذه البلايز بيتيشرت أبيض ناعم، ليتناسب مع جميع إطلالات، سواء اليومية أو حتى الرسمية.

البنطلون الجينز

img من قال إن البنطلون الجينز مناسب -فقط- للشابات اللواتي في عمر العشرين، فبحسب خبراء الموضة، فإن البنطلون الجينز من القطع التي تناسب جميع الأعمار، فعلى مر السنين، هو القطعة المثالية لجميع الإطلالات اليومية الكاجوال.

حقائب اليد

img تُعد حقائب اليد من القطع الثمينة التي تهم جميع النساء، وبالأخص الفتيات منهن، لذلك يمكنكِ دفع المال على حقائب اليد الباهضة الثمن؛ لأنها من القطع التي تدوم إلى الأبد، بالإضافة إلى أنها مفيدة وأنيقة في الوقت ذاته.

الجاكيت الجلد

img بحسب خبراء الموضة، فإن الجاكيت الجلد العالي الجودة هو من القطع الوحيدة التي لا تندم النساء أبدًا، على إنفاق المال عليها، خاصة وأنه قد يدوم لسنوات، لذلك بمكنكِ الحصول عليه قبل سن الثلاثين، وتمسّكي به لما بعد ذلك، لأنه من القطع التي يمكنكِ ارتداؤه مع تقدم العمر.

البنطلون الأسود

img عادة ما ترتدي الأمهات البنطلون الأسود يوميًا، وقد تعتبر العديد من الفتيات أن هذه الإطلالة مملة، لكنّ البنطلون الأسود في الحقيقة، من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة جميع الفتيات والسيدات، فهو قطعة مثالية للإطلالات الرسمية والعملية أيضًا.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً