نصائح تساعدك على ارتداء الجينز عالي الخصر

موضة

نصائح تساعدك على ارتداء الجينز عالي الخصر

ما تزال موضة بناطيل الجينز تسيطر على عروض الموضة في نيويورك ولندن، وتحديدًا الجينز ذا الخصر العالي، الذي ظهر بقوة ضمن أزياء شهيرات السوشال ميديا والنجمات هذا الصيف، وكان له النصيب الأكبر من الإطلالات. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والأفكار التي قد تساعدك على تنسيق البنطلون الجينز ذي الخصر العالي، بشكل سهل وسريع.

اختاريه بأرجل واسعة

img بحسب خبراء الموضة، فإن البنطلون ذا الخصر العالي والأرجل الواسعة، يجذب العين بشكل لا يصدق، ولإضافة المزيد من الجاذبية والأناقة إلى إطلالاتك، قومي بارتداء المعطف الطويل، فمثلًا يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز عالي الخصر بأرجل واسعة مع تيشيرت ومعطف طويل، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ، لإطلالة أجمل.

اختاريه واسعًا من عند الكاحل فقط

img يُعد البنطلون الجينز ذو الخصر العالي والواسع من عند الكاحل فقط، من القطع المميزة، خاصة وأنه يُظهر أناقة حذائكِ بطريقة مثالية، كما أنه المفضل لدى جميع النجمات العالميات والعربيات، ولم تتخل عنه شهيرات السوشال ميديا، ويمكنكِ تنسيقه مع بلوزة برقبة عالية وجاكيت جلد باللون الأسود، واختاري حذاء كاحل بكعب عالٍ.

اختاري الجينز الكلاسيكي

img يعتبر الجينز ذو الخصر العالي الكلاسيكي، من أكثر أنماط الجينز رواجًا، حيث اشتُهر في سبعينيات القرن الماضي؛ فهذا النمط من الجينز بتناسب مع جميع المناسبات سواء الرسمية أو العملية، ويمكنكِ ارتداؤه خلال فصل الخريف مع بلوزة ناعمة برقبة عالية، وحذاء كلاسيكي بكعب عالٍ، ليزيد من أناقة وجمال إطلالاتك.

اختاريه بأرجل ضيّقة

img الجينز الضيق أصبح اليوم قطعة أساسية في خزانة كل سيدة، وذلك لأنه عملي ومن السهل تنسيقه مع مختلف الملابس، وفي كل موسم تظهر أفكار جديدة ومبتكرة منه، وهذا الموسم ظهر جينز الخصر العالي الضيّق، والذي كان الأكثر رواجًا ولسبب واضح وبسيط وهو قدرته على اخفاء عيوب الجسم، لذلك يمكنكِ اختياره وتنسيقه مع بلوزة برقبة عالية، ومعطف طويل ملون، ليكسر من رتابة الإطلالة، واختاري حذاء كاحل بلون جذاب ومميز، مثل الفضي أو الذهبي.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً