كيف تختارين قطعا أنيقة تمكّنك من توفير المساحة والمال؟

موضة

كيف تختارين قطعا أنيقة تمكّنك من توفير المساحة والمال؟

تُعد الأناقة من أكثر الأمور التي تسعى أي شابة أو سيدة إلى بلوغها، وقد يكون ذلك إما بمراقبة إطلالات شهيرات الموضة أو باتباع قواعد معينة، تساعدهن على أن يبدين أكثر أناقة، خاصة وأن الأناقة تحافظ على ثقة الفتاة بنفسها وشعورها بالرضا والفخر. ومن أهم الأمور التي يجب على السيدة أو الفتاة اتباعها عند شراء الملابس، سواء من المتاجر أو الإنترنت اختيار القطع المناسبة لها، والتي تمكّنها من توفير المساحة والمال، للحصول على مظهر أنيق في الوقت ذاته. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي قد تساعدك على شراء واختيار القطع التي تجعلكِ تبدين فيها أكثر أناقة.

لا تشتري قطعة لمناسبة واحدة فقط

img أغلب الفتيات والسيدات يقمن بشراء قطعة ملابس تكون مميزة ومخصصة، إما لحفل زفاف أو الأعياد. وعلى الرغم من أن هذه القطع في أغلب الأحيان تكون باهضة الثمن، ولا يمكنكِ ارتداؤها في الأيام العادية، فمن الأفضل اختيار القطع البسيطة والكلاسيكية التي يمكنكِ ارتداؤها مرارًا وتكرارًا، دون أن تظهري بالإطلالة نفسها.

لا تشتري أو تحتفظي بقطع ملابس لا تناسبك

img تحتفظ بعض السيدات بقطع الملابس التي لم تعد تناسبها، على أمل أن تعود مرة أخرى ذات يوم ويرتدينها، لكن هذا الأمر غير وارد، لذلك تجنبي دائمًا شراء قطع الملابس التي لا تناسبك، ولا تحتفظي بها، وقومي ببيعها أو التبرع بها، لتقليل حجم الملابس الموجودة في خزانتك.

لا تشتري قطعًا لمجرد أنها على التنزيلات

img تعتبر الكثير من النساء أن شراء قطع الملابس وهي على التنزيلات أمرًا مفيدًا ومجدٍ ماليًا، لكن في الحقيقة هو عكس ذلك؛ لأنه عادة ما تكون القطع التي تختاريها لمجرد أنها على التنزيلات لا تنسابك، أو لا تحتاجينها.

عند شراء قطعة ما تخلّصي من قطعة أخرى

img من الطرق الممتازة للحفاظ على مساحة خزانة ملابسك، هي اعتماد سياسة فريدة من نوعها، وهي في كل مرة تقومين فيها بشراء قطعة ما، تخلّصي من قطعة أخرى قديمة، فهذه الطريقة تساعدك بشكل كبير على شراء القطع المهمة والأساسية بالنسبة لكِ.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً