موضة

ألوان غير متوقعة يمكنكِ تنسيقها مع الوردي في خريف 2021

ما زالت الألوان الحيوية والجذابة تسيطر على صيحات موضة 2021، بعدما لاقت رواجًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، ولكن أغلب الفتيات يواجهن صعوبة في تنسيق الألوان الحيوية مع الألوان الأخرى، خوفًا من أن تكون الإطلالة مبالغًا فيها، أو أنّ اللونين لا يتناسبان معًا. وبحسب خبراء الموضة، فإن هناك سبعة ألوان يمكنك تنسيقها بسهولة مع اللون الوردي، وأيضًا جميعها تعطيكِ إطلالة جذابة وأنيقة ومميزة، سنستعرضها في السطور القادمة.

اللون الأزرق

img قد يبدو تنسيق اللون الأزرق مع الوردي، غريبًا بالنسبة لبعض الفتيات والسيدات، ولكن إذا كنت من متابعات صيحات الموضة بالعالم، فبالتأكيد لاحظتِ أنّ هذين اللونين يتناسبان معًا بشكل مثالي. وإذا كنت من محبات البساطة، فيمكن أن ترتدي بنطلونًا باللون الأزرق النابض بالحياة، مع جاكيت أنيق باللون الوردي.

اللون البرتقالي

img تعتقد الكثير من النساء، أن اللون البرتقالي لا يناسبه سوى اللون الأصفر أو الأزرق، ولكن أيضًا يناسبه اللون الوردي الفاتح؛ إذ يمكنك ارتداء فستان بسيط باللون البرتقالي، مع جاكيت يحتوي على اللون الوردي، ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

اللون الأخضر الفاتح

img يتناغم اللونان الوردي والأخضر مع بعضهما بشكل مثالي وأنيق، وإذا كنت لا تمتلكين قدرًا كبيرًا من الجرأة، اختاري اللون الوردي الداكن، ونسقيه مع جاكيت باللون الأخضر الفاتح، وبهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة أنيقة ومتوازنة. ويمكنك أيضًا، تنسيق بدلة وردية مع قميص وحذاء أخضر، في حال كنت أكثر جرأة.

اللون الأبيض

img يشكل اللون الأبيض مزيجًا رائعًا مع أي لون آخر، لذلك دائمًا ما يكون هو الخيار الأول للفتيات، وأيضًا للسيدات؛ فاللونين الأبيض والوردي هما المزيج المفضل بالنسبة لأغلب النساء، إذ يمكنكِ ارتداء فستان طويل، أو معطف طويل باللون الوردي، بحيث تنسّقيهما مع حذاء وحقيبة يد باللون الأبيض، فهذه الاطلالة أنيقة ومميزة. كما يمكنك تنسيق تنورة وردية مع معطف أبيض وحذاء كاحل من اللون نفسه، لتصبح إطلالتتك مناسبة أكثر للعمل.

اللون الأصفر

img بحسب خبراء الموضة، فلا يوجد أفضل من إطلالة ناعمة وهادئة وحيوية باللونين الأصفر والوردي، فمثلًا يمكنكِ اختيار بنطلون باللون الأصفر الفاتح، ونسّقيه مع بلوزة صوفية دافئة باللون الوردي الفاتح، فهذه الإطلالة على الرغم من أن ألوانها زاهية، إلا أنها مريحة للنظر وغير تقليدية على الإطلاق.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً