أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات خريفية دافئة ومريحة

موضة

أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات خريفية دافئة ومريحة

بمجرد بدء فصل الخريف تنخفض درجات الحرارة تدريجيا، وهذا يحتم على جميع السيدات والفتيات ارتداء المزيد من الطبقات ليشعرن بالدفء، إلا أن العديد منهن قد يفقدن أناقتهن باختيار تنسيقات غير ملائمة لأجسامهن. فإذا كنت تعتقدين أن ارتداء الملابس الخريفية دافئة والمحافظة على أناقتك أمر صعب، فأنت مخطئة، فهناك العديد من القطع الدافئة والأنيقة في الوقت ذاته. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق إطلالات خريفية دافئة ومميزة وغير تقليدية. بنطلون أبيض مع معطف طويل للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة ودافئة، نسّقي البنطلون الأبيض ذا القصة المستقيمة مع بلوزة خريفية برقبة عالية، وأضيفي إلى إطلالتكِ المعطف

بمجرد بدء فصل الخريف تنخفض درجات الحرارة تدريجيا، وهذا يحتم على جميع السيدات والفتيات ارتداء المزيد من الطبقات ليشعرن بالدفء، إلا أن العديد منهن قد يفقدن أناقتهن باختيار تنسيقات غير ملائمة لأجسامهن.

فإذا كنت تعتقدين أن ارتداء الملابس الخريفية دافئة والمحافظة على أناقتك أمر صعب، فأنت مخطئة، فهناك العديد من القطع الدافئة والأنيقة في الوقت ذاته.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق إطلالات خريفية دافئة ومميزة وغير تقليدية.

بنطلون أبيض مع معطف طويل

img

للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة ودافئة، نسّقي البنطلون الأبيض ذا القصة المستقيمة مع بلوزة خريفية برقبة عالية، وأضيفي إلى إطلالتكِ المعطف الطويل الذي سيعطيكِ الدفء الذي تحتاجينه خلال الأيام الباردة، وانتعلي حذاء بنقشة جلد الأفعى ذا تصميم مبتكر.

بنطلون جينز مع جاكيت فرو

img

سواء اخترتِ جاكيت فرو طويلا أو قصيرا، أو قررتِ إقفاله أو تركه مفتوحا، لا تتردّدي في تنسيقه مع البنطلون الجينز خلال الأيام الباردة، ونسّقي معه بلوزة دافئة بلون الأسود؛ فالجاكيت الفرو سيضيف لمسة حيويّة إلى إطلالتك، كما سيمنحكِ إطلالة شبابية غير تقليدية من دون بذل أي مجهود، كما يمكنكِ انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض ليعطيكِ الراحة والأناقة في الوقت ذاته.

بنطلون جينز مع معطف ميدي

img

لا غنى عن المعاطف بجميع أطوالها خلال فصلي الخريف والشتاء، لكن خلال أيام الخريف الباردة يمكنكِ اعتماد المعطف الميدي الذي يعطي إطلالاتك المزيد من الأناقة والحيوية، فمثلا يمكنكِ اعتماد البنطلون الجينز الفاتح مع بلوزة خريفية باللون البني ومعطف طويل باللون الرمادي، وميزي إطلالاتك بحذاء كاحل باللون البني الجملي.

تنورة طويلة مع جاكيت فرو قصير

img

إن أسهل الطرق التي يمكنك اتّباعها لتنسيق إطلالة خريفية أنيقة ومميزة، هي اختيار التنانير الطويلة، لذلك يمكنكِ تنسيق تنورة طويلة باللون البيج مع بلوزة صوفية باللون البيج أيضا، ولتحصلي على الدفء الذي تحتاجينه اختاري جاكيت فرو قصيرا باللون البيج أيضا، وانتعلي حذاء كاحل مدببا باللون البيج، ليعطي إطلالتك المزيد من الأناقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً