إطلالات خريفية عصرية مناسبة للجامعة في موسم 2021

موضة

إطلالات خريفية عصرية مناسبة للجامعة في موسم 2021

مع بداية شهر أيلول تبدأ الفتيات بالتحضر إلى بدء العام الدراسي في الجامعة، فيبحثن عن إطلالات عصرية وذات طابع شبابي وعملي، وفي الوقت ذاته أنيقة ومناسبة للجامعة. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الإطلالات التي يمكن للطالبات الجامعيات أن يستوحين بعض الأفكار، قبل العودة إلى العام الدراسي.

جاكيت كوردروي مع جينز أبيض

img يُعد البنطلون الجينز الأبيض من أهم القطع لإطلالات الجامعة، خاصة وأن الفتيات يستطعن اعتماده بأساليب عصرية وأنيقة، فمثلًا يمكنكِ اختيار البنطلون الجينز الأبيض مع بلوزة باللون الأسود، وأختاري جاكيت كوردروي باللون البيج الغامق، وأكملي إطلالاتك بحذاء عسكري باللون البني الغامق.

بدلة رياضية مع معطف طويل

img تسطيعين اعتماد البدلة الرياضية في الجامعة بكل بساطة وأناقة، فهي من أحدث صيحات الموضة، فمثلًا يمكنكِ اختيار بنطلون واسع من القطن باللون الأبيض، مع بلوزة قطنية باللون الأبيض، وخلال الأيام الباردة اختاري معطفًا طويلًا باللون الأخضر الفاتح، وحذاء رياضيًا باللون الأسود، ليزيد من جمال إطلالاتك.

بنطلون أبيض مع بليزر

img تريدين أن تلفتي الأنظار إليكِ في الجامعة بسبب إطلالتك المميزة، إذًا اعتمدي البنطلون الأبيض مع تيشيرت باللون نفسه، وبليزرًا باللون الرمادي الفاتح، فهذين اللونين كافيين لتحصلي على إطلالة أنيقة وشبابية وعصرية في الوقت ذاته، وانتعلي حذاء رياضيًا باللون الأبيض أيضًا.

بنطلون جينز مع جاكيت جينز أسود

img بنطلون الجينز مع جاكيت الجينز الأسود، إطلالة أنيقة وشبابية بامتياز خلال العام الدراسي، سواء اخترتِ بنطلون الجينز الفاتح أو الغامق أو بقصّة واسعة أو ضيقة، واعتمدي معه الجاكيت الجينز الأسود، وميزي إطلالتك ببلوزة واسعة باللون البيج أو الرمادي، وانتعلي حذاء رياضيًا أبيض، ليضيف إلى إطلالاتك المزيد من الحيوية والأناقة.

بنطلون جينز مع قميص واسع

img يعتبر تنسيق بنطلون الجينز مع قميص واسع مفتوح، من الطرق التي ستضفي لمسة شبابية وعصرية إلى إطلالاتك، ويمكنكِ أن تختاري بلوزة ناعمة وبسيطة تحت القميص، فاللجوء إلى أسلوب الطبقات يزيد من جمال الإطلالة ويميزها في الوقت ذاته. ولتضيفي الكثير من الحيوية والعصرية إلى إطلالاتك، اختاري حذاء عسكريًا باللون الأبيض.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً