طرق مميزة لتنسيق التنورة الجلدية الواسعة خلال خريف 2021

موضة

طرق مميزة لتنسيق التنورة الجلدية الواسعة خلال خريف 2021

ما زالت صيحة الجلد تسيطر على موضة الخريف لهذا العام أيضًا، فهي أنيقة وعملية في الوقت ذاته، لكن ما يمييز هذا الخريف هو انضمام التنورة الجلدية الواسعة إلى صيحات خريف 2021، خاصة وأنها من القطع المفعمة بالأنوثة والتي تلجأ لها السيدات والفتيات في اطلالات المساء والصباح والسهرات أيضًا. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق والأفكار التي قد تساعدك على تنسيق التنورة الجلدية الواسعة خلال خريف 2021.

مع القميص الأسود الرسمي

img تعتبر التنانير الجلدية الواسعة خيارًا رائعًا، إذا كنت ترغبين في إطلالة مسائية أنيقة، مثل اجتماع أو عشاء عمل، ويمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع القميص الأسود الرسمي، وأيضًا بإمكانكِ التلاعب بالألوان للحصول على مظهر أكثر جاذبية كاختيار تنورة باللون الرمادي الغامق، وكذلك إطلالة أحادية اللون أنيقة ومميزة.

مع الجاكيت الجلد

img في إطلالاتك النهارية والكاجوال، قومي باعتماد التنورة الجلدية الواسعة مع بلوزة دافئة وجاكيت جلد قصير، وابتعدي عن الجاكيتات الجلد الطويلة، لأنها لا تتناسب مع التنورة الواسعة، ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع أحذية بكعبٍ عالٍ أو مع الأحذية الرياضية.

مع قميص بنقشة الفهد

img إن أردتِ التميّز بإطلالة تجمع ما بين الأناقة والعصرية في الوقت ذاته، فلا تتردّدي إذا في اعتماد التنورة الجلدية الواسعة ذات اللون الأسود مع قميص بنقشة الفهد، فهذه الطريقة لتنسيق الملابس، يمكن اعتمادها مع كافة التصاميم العلوية سواء كانت قمصانًا أو بلايز أو جاكيتات أو حتى معاطف.

مع البلوزة الواسعة

img اعتماد البلايز الواسعة من الطرق الرائجة جدًا، لتنسيق الملابس خلال فصل الخريف، لذلك يمكنكِ اختيار بلوزة واسعة بلون مميز، وتنسّيقها مع تنورة جلدية واسعة باللون الأسود، وأنتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ خلال الخروجات الرسمية، وحذاء عسكريًا أو كاحلًا خلال خروجاتك السريعة وغير الرسمية.

مع البلوزة الصوفية

img بدّلي البليزر والقمصان وغيرها من القطع، لمَ لا تنسّقين التنورة الجلدية الواسعة مع البلوزة الصوفية، فهذه الطريقة عصرية وحيوية، كما يمكنكِ انتعال حذاء كاحل بكعبٍ عالٍ ومدبب من الأمام، واختاري حقيبة يد بنقشة النمر، لتميزي إطلالتك وتجعليها غير تقليدية.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً