الجاكيت البافر الفضي يمنحك إطلالة غير تقليدية.. كيف تنسّقينه؟

موضة

الجاكيت البافر الفضي يمنحك إطلالة غير تقليدية.. كيف تنسّقينه؟

يعتبر جاكيت البافر(puffer) أو كما يُسميه البعض الجاكيت المنفوخ، من أبرز صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021، لكن الجديد هذا العام، هو انتشار الجاكيت البافر باللون الفضي، بعدما كان مقتصرًا على الأبيض والأزرق الداكن والأسود، وأحيانًا البيج. فاللون الفضي من الألوان الجرئية والتي تبتعد عنه السيدات، لصعوبة تنسيقه مع الألوان الأخرى. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الجاكيت البافر الفضي.

مع البنطلون الأسود

img إذا كنتِ تبحثين عن تنسيق الجاكيت البافر بطريقة سهلة وأنيقة وكلاسيكية في الوقت ذاته، ما عليكِ سوى اللجوء إلى الجاكيت البافر الفضي، فهو كافٍ لكسر رتابة أي إطلالة، فمثلًا يمكنكِ اعتماد بنطلون ضيق باللون الأسود مع بلوزة باللون نفسه، وجاكيت بافر باللون الفضي، وانتعلي حذاء بلون جريء كالأحمر أو ظلاله.

مع البنطلون الجينز

img للحصول على إطلالة كاجوال ومنعشة، قومي بتنسيق البنطلون الجينز الفاتح مع الجاكيت البافر الفضي، واختاري حذاء عسكريًا باللون الأسود، وحقيبة يد باللون الأسود أيضًا، فهذه الإطلالة شبابية ومميزة، وأنيقة في الوقت ذاته.

مع البنطلون الرياضي

img قد تبتعد معظم الفتيات والسيدات عن تنسيق الجاكيت البافر مع الملابس الرياضية، لكن بحسب خبراء الموضة، فإن الملابس الرياضية مناسبة لجميع الجاكيتات. لذلك، لا تترددي في ارتداء بنطلون رياضي باللون الأسود مع جاكيت بافر باللون الفضي، وانتعلي مع هذه الإطلالة حذاء مميزًا.

مع التنورة الجلدية

img في خريف وشتاء 2021، وللتميّز بإطلالة فريدة من نوعها، لا تتردّدي في اختيار التنورة الجلد القصيرة ذات اللون الأسود، ونسّقيها مع بلوزة صوفية باللون الرمادي والأسود، واجعلي جاكيت البافر هو ما يُميز إطلالاتك ويجعلها أنيقة ومميزة، وغير تقليدية في الوقت ذاته.

مع الفستان القصير

img لإطلالة أنثوية وعصرية، اعتمدي هذا الخريف الجاكيت البافر مع الفستان القصير، فهذه الإطلالة مناسبة لجميع الفتيات والسيدات النحيلات، واختاري مع إطلالتك حذاء رياضيًا باللون الأسود، لتحصلي على إطلالة عملية وأنيقة، وأيضًا يمكنكِ اعتمادها في مختلف إطلالاتكِ.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً