ألوان نسّقيها مع  الأخضر الداكن في إطلالاتك الخريفية في 2021

موضة

ألوان نسّقيها مع الأخضر الداكن في إطلالاتك الخريفية في 2021

يُعد اللون الأخضر الداكن من أكثر ألوان الخريف انتشارًا، ولأن العديد من الفتيات والسيدات يتخيلن أنه لن يتناسب مع إطلالاتهن؛ بسبب لونه الغامق والجريء، إلا أنه يمكنكِ مزجه مع العديد من الألوان المميزة والقادرة على نقل إطلالاتك من مستوى إلى آخر. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الألوان التي تتوافق مع اللون الأخضر الداكن، وكيفية مزجهما معًا.

اللون الأخضر الداكن مع اللون الأصفر

img يعتبر اللون الأصفر من الألوان المريحة للنظر، كما أنه يجعل الإطلالة تبدو حيوية ومميزة، لذلك يعتبر من الألوان الخريفية والتي يمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الألوان الداكنة، كارتداء بنطلون باللون الأخضر الداكن مع بلوزة صفراء لتبرزين جماله، وانتعلي حذاء باللون البني أو البني الجملي.

اللون الأخضر الداكن مع اللون الفوشي

img تفضل بعض النساء والفتيات التألق بألون زاهية وجريئة مثل الفوشيا، ويمكنكِ تنسيق هذا اللون الحيوي مع بلوزة باللون الأخضر الغامق، فهذه الإطلالة أنيقة ومميزة وحيوية، وتناسب فصل الخريف بشكل كبير.

اللون الأخضر الداكن مع اللون الوردي

img إذا كنتِ تفضلين الألوان الناعمة والهادئة، فيمكنكِ تنسيق اللون الأخضر الداكن مع اللون الوردي، فمثلاً اختاري فستانًا باللون الوردي الناعم مع جوارب طويلة ومعطف باللون الأخضر الغامق، ويمكنكِ أيضًا اختيار حذاء باللون الوردي الفاتح، لتحصلي على إطلالة خريفية غير تقليدية.

اللون الأخضر الداكن مع اللون الأرجواني

img يمكنكِ ارتداء اللون الأرجواني مع الأخضر الغامق، فهذا المزيج بين الألوان يعتبر أنيقًا ومميزًا، فعلى سبيل المثال ارتدي بلوزة ذات لون أرجواني مع معطف داكن، واختاري تنورة وحذاء باللون الأخضر الداكن أيضًا.

اللون الأخضر الداكن مع اللون البنفسجي

img إذا لم تكوني مهتمة بالألوان الزاهية أو الفاتحة، فيمكنكِ ارتداء اللون الأخضر الداكن مع اللون البنفسجي، لتحصلي على إطلالة مميزة وملفتة للنظر في الوقت ذاته.

اللون الأخضر الداكن مع اللون الأحمر

img الأخضر والأحمر مع بعضهما يكوّنان مزيجًا كلاسيكيًا أنيقًا ومحبوبًا، فقط عليكِ اختيار القطع المناسبة، فمثلًا تنورة باللون الأخضر الداكن مع بلوزة ناعمة باللون الأحمر.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً