طرق تساعدك على تنسيق التنانير والفساتين خلال خريف 2021

موضة

طرق تساعدك على تنسيق التنانير والفساتين خلال خريف 2021

نرى العديد من النجمات وشهيرات السوشال ميديا يرتدين التنانير والفساتين في فصل الخريف، وعند بدء موعد هذا الفصل تبحث الكثير من محبات الموضة في صور النجمات عن الطرق التي قد تساعدهن على ارتداء هذه التنانير والفساتين، والحفاظ على أناقتهن ودفئهن في الوقت ذاته. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق التنانير والفساتين خلال فصل الخريف. الفستان القصير مع المعطف الطويل إن أسهل الطرق التي يمكنك اتّباعها لتنسيق إطلالة ما، هي اختيار المعطف الطويل، لذلك يمكنكِ تنسيق فستان قصير بنقشة مربعات الشطرنج مع معطف طويل باللون البني الجملي، وانتعلي حذاء وحقيبة يد صغيرة باللون البني الجملي

نرى العديد من النجمات وشهيرات السوشال ميديا يرتدين التنانير والفساتين في فصل الخريف، وعند بدء موعد هذا الفصل تبحث الكثير من محبات الموضة في صور النجمات عن الطرق التي قد تساعدهن على ارتداء هذه التنانير والفساتين، والحفاظ على أناقتهن ودفئهن في الوقت ذاته.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق التنانير والفساتين خلال فصل الخريف.

الفستان القصير مع المعطف الطويل

img

إن أسهل الطرق التي يمكنك اتّباعها لتنسيق إطلالة ما، هي اختيار المعطف الطويل، لذلك يمكنكِ تنسيق فستان قصير بنقشة مربعات الشطرنج مع معطف طويل باللون البني الجملي، وانتعلي حذاء وحقيبة يد صغيرة باللون البني الجملي أيضاً، لتعطي إطلالتك المزيد من الأناقة.

الفستان القصير مع الجاكيت الجلد

img

تعد جاكيتات الجلد من القطع المميزة في فصل الخريف؛ إذ يمكنكِ تنسيق الفستان القصير الأسود، مع الجاكيت الجلد الذي سيعطيكِ مظهرا أكثر شبابية وعصرية، وأيضا يمكنكِ انتعال الأحذية العسكرية على غرار مدونات الموضة، لتحصلي على إطلالة خريفية مميزة وأنيقة.

التنورة القصيرة مع البلوزة الخريفية

img

تعد البلايز الدافئة من القطع المميزة في فصل الخريف، ويمكنكِ تنسيقها مع التنورة القصيرة، كما تفعل العديد من شهيرات السوشال ميديا، ولتزيدي من جمال إطلالتك نسقيها مع حذاء كاحل باللون الأسود.

الفستان القصير مع البليزر

img

قد تحتاجين في الأيام الباردة إلى ارتداء ملابس دافئة، ويمكنكِ تحقيق ذلك عن طريق فستان قصير بنقشة الورود، وتنسيقه مع بليزر بحزام باللون الرمادي، وأكملي إطلالتك بحذاء خمري طويل بكعب عالٍ، وحقيبة يد باللون الرمادي أيضا، لتعطيكِ مظهرًا عصريًا ودافئًا.

التنورة الجينز مع البلوزة الصوفية

img

ظهرت موديلات متنوعة للتنانير الجينز خلال السنوات الماضية، مثل القصيرة والطويلة والمستقيمة، وجميعها تناسب السيدات، إلا أن التنورة الجينز المستقيمة من الخيارات المثالية لفصل الخريف، فهي أنيقة وعملية، ويمكنكِ تنسيقها مع بلوزة صوف باللون الأبيض، وانتعلي حذاء كاحل مدببا باللون الأسود، واختاري حقيبة يد مميزة باللون الخمري، لتزيدي من جمال إطلالاتك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً