إطلالات خريفية تساعدك على تنسيق الجينز بطرق عصرية

موضة

إطلالات خريفية تساعدك على تنسيق الجينز بطرق عصرية

يُعد البنطلون الجينز الأزرق من القطع البارزة في خطوط الموضة كل عام خاصةً في فصلي الخريف والشتاء، وعادةً ما تحرص النجمات وشهيرات السوشال ميديا على ارتداء موديلات عصرية ومختلفة وجديدة خاصةً في فصل الخريف. لا شك أن البنطلون الجينز من القطع المهمة لمعظم السيدات، فهو مريح وأنيق، ويمكنكِ تنسيقه مع إطلالاتك الرسمية وأيضا اليومية الكاجوال. وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الإطلالات الخريفية التي قد تساعدك على تنسيق الجينز بطرق عصرية وأنيقة خلال خريف 2021. نسّقيه مع القميص الأبيض يعتبر القميص الأبيض من القطع التي تتهافت عليها الفتيات والسيدات نظرا لسهولة تنسيقه مع القطع الأخرى، وخلال فصل الخريف يمكنكِ تنسيق البنطلون

يُعد البنطلون الجينز الأزرق من القطع البارزة في خطوط الموضة كل عام خاصةً في فصلي الخريف والشتاء، وعادةً ما تحرص النجمات وشهيرات السوشال ميديا على ارتداء موديلات عصرية ومختلفة وجديدة خاصةً في فصل الخريف.

لا شك أن البنطلون الجينز من القطع المهمة لمعظم السيدات، فهو مريح وأنيق، ويمكنكِ تنسيقه مع إطلالاتك الرسمية وأيضا اليومية الكاجوال.

وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الإطلالات الخريفية التي قد تساعدك على تنسيق الجينز بطرق عصرية وأنيقة خلال خريف 2021.

نسّقيه مع القميص الأبيض

img

يعتبر القميص الأبيض من القطع التي تتهافت عليها الفتيات والسيدات نظرا لسهولة تنسيقه مع القطع الأخرى، وخلال فصل الخريف يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز الأزرق مع القميص الأبيض، لتحصلي على إطلالة شبابية أنيقة ودافئة في الوقت ذاته.

نسّقيه مع البليزر

img

البليزر من القطع التي دخلت إلى عالم الموضة منذ عدة سنوات ومن ثم أصبح من القطع الأكثر رواجا خلال العامين الماضيين، وكذلك فإن الجينز من القطع الكلاسيكية التي لا تخلو خزانة أي فتاة منه، وخلال فصل الخريف يمكنكِ دمج تلك القطعتين معا من خلال تنسيق البنطلون الجينز مع البليزر الرمادي، وانتعلي الأحذية المدببة؛ لأنها تزيد من جمال إطلالاتك.

نسّقيه مع البلايز الضيقة

img

اختيار البلايز الضيقة لا يفسد إطلالتك الخريفية؛ إذ يمكن لأي فتاة اعتماد البنطلون الجينز الأزرق مع البلايز الضيقة خلال الأيام الدافئة من الخريف، وخلال الأيام الباردة يمكنكِ إضافة جاكيت ناعم وخفيف إلى إطلالاتك.

نسّقيه مع الجاكيت الجينز

img

إن كنت تبحثين عن أسهل طريقة لتنسيق البنطلون الجينز اختاري معه الجاكيت الجينز أو قطعة علوية من نفس اللون والقماشة، فهذه الإطلالة بسيطة وسهلة التنسيق، وفي الوقت ذاته تمنحك المزيد من العصرية والجاذبية.

نسّقيه مع الجاكيت الواسع

img

لا شك أن الجاكيتات الواسعة من القطع التي لا تغيب عن ساحات الموضة الخريفية؛ كونها كفيلة بمنحكِ الدفء والأناقة التي تحتاجينها، وهذا الجاكيت يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجينز الأزرق، لتحصلي على إطلالة شبابية مميزة وأنيقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً