قطع خريفية تجعل إطلالاتك تبدو باهضة الثمن

موضة

قطع خريفية تجعل إطلالاتك تبدو باهضة الثمن

إن اختيار القطع والألوان في فصل الخريف، يمكن أن يكون مهمة صعبة للغاية، فعادة ما تتردد الكثير من السيدات والفتيات في اختيار المظهر العصري والألوان الجريئة، ويتجهن إلى اعتماد الإطلالات الكلاسيكية، ذات الألوان الآمنة، مثل الكحلي والأسود، ولا يعلمن أن إدخال بعض القطع العصرية والغريبة والألوان الفاتحة إلى إطلالتهن الخريفية، تجعلها تبدو باهضة الثمن. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع المميزة التي يمكنكِ إضافتها إلى إطلالاتك الخريفية لتبدو باهضة الثمن.

الحقائب والأحذية ذات اللمعة

img يُعد جلد التمساح من أغلى أنواع الجلود، وما يميز هذا النوع هو لمعته المميزة. لذلك، دائمًا ما تكون الحقائب والأحذية ذات اللمعة، قريبة جدًا إلى جلد التمساح، لذلك، خلال فصل الخريف يمكنكِ الاستعانة بالقطع ذات اللمعة، لتجعلي إطلالاتك تبدة فاخرة وباهضة الثمن، لكن في الحقيقة هي حقائب وأحذية مصنوعة من جلد التمساح الوهمي، وأسعارها معقولة جدًا.

البليزر مع الحزام

img اعتمدت العديد من مدونات الموضة والنجمات البليزر مع الحزام، خاصة وأن هذه الصيحة يتم فيها إبراز الخصر، بالإضافة إلى أن البليزر مع الحزام، يجعل الإطلالة تبدو باهضة الثمن وأنيقة بشكل لا يصدق. لذلك، يمكنكِ اعتماد هذه الصيحة في الخريف.

التنانير ذات الطيات

img تُعد التنانير ذات الطيات من التصاميم المفعمة بالأنوثة والحيوية، بالإضافة إلى أنها من أبرز إتجاهات الموضة لخريف 2021، ويمكنكِ اختيار التنورة الميدي ذات الطيات، وتنسيقها مع السترات الصوفية الأنيقة، وانتعلي حذاء جلديًا طويلًا، لتحصلي على إطلالة أميرية وأنيقة.

الأوشحة الساتان

img تُضفي الأوشحة الساتان الكثير من الأنوثة والجمال على ما ترتديه، وخلال فصل الخريف يمكنكِ ربط الوشاح الساتان حول الرقبة، لتجعلي إطلالاتك تبدو باهضة الثمن. لكن في الحقيقة، يمكنكِ شراء هذه الأوشحة بسعر معقول، وتنسيقه بطريقة بسيطة وسهلة جدًا.

الأقمشة الحريرية

img الحرير من الأقمشة التي تربعت على عرش الموضة بشكل واضح هذا العام؛ إذ اعتمدتها الكثير من مدونات الموضة على إنستغرام بأشكال مختلفة وألوان جذابة، ويمكنكِ اختيار فستان حريري أسود، لتحصلي على إطلالة فخمة وأنيقة.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً