جاكيت الجلد البني يمنحك إطلالة خريفية عصرية.. كيف تنسّقينه؟

موضة

جاكيت الجلد البني يمنحك إطلالة خريفية عصرية.. كيف تنسّقينه؟

يُعد الجلد من الأقمشة الأكثر رواجًا خلال فصل الخريف، واللون البني عاد ليتربع على عرش الأناقة أيضًا هذا الخريف، إذ يضيف اللون البني إلى الجاكيت الجلد الكثير من الحيوية والجمال، وقد تحتار بعض النساء بطريقة تنسيقه. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والأفكار التي تساعدك على تنسيق الجاكيت الجلد البني مع التنانير والبناطيل والفساتين بسهولة وأناقة.

نسقيه مع الفساتين القصيرة

img انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين القصيرة، فهي أنيقة ومريحة، وخلال فصل الخريف يمكنكِ تنسيقها مع الجلد البني، واختاري حقيبة كتف باللون البني، وانتعلي حذاءً رياضيًا باللون الأبيض.

نسقيه مع البنطلون الأسود

img لا تفضل العديد من السيدات مزيج اللون الأسود والبني معًا، لكن بحسب خبراء الموضة، فإن دمج هذين اللونين في فصل الخريف أمر لا يقاوم. لذا، يمكنكِ اختيار بنطلون جينز أسود ضيّق مع الجاكيت الجلد البني، ولمزيد من الأناقة اختاري حقيبة يد باللون الأسود.

نسقيه مع الجينز

img الجينز هو أفضل الخيارات للإطلالات السريعة، أو لحضور يوم دراسي بالجامعة. لذا، جربي تنسيق جاكيت الجلد البني مع بلوزة باللون الأبيض، وبنطلون جينز باللون الأزرق، وأكملي إطلالتك بحذاء بنيّ اللون، ويمكنكِ إضافة وشاح ملون لتزيدي من جمال إطلالاتك.

نسقيه مع الشورت القصير

img يُعد الشورت القصير مناسبًا لأي إطلالة شبابية يومية؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع قميص باللوت الأبيض والأسود، وأضيفي له جاكيت الجلد البني، ليعطي إطلالتك مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

نسقيه مع التنانير القصيرة

img إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مزيد من الأناقة والدفء في فصل الخريف، فارتدي جاكيت الجينز الجلد البني مع شورت الجينز القصير، ويمكنكِ انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض، لتزيدي من جمال إطلالاتك وبساطتها.

نسقيه مع البنطلون البيج المنقّط

img ترتدي الكثير من السيدات الجاكيت الجلد خلال الإطلالات اليومية الكاجوال أو الرسمية، مثل حضور الفعاليات التابعة للعمل. ولتحصلي على إطلالة شبه رسمية وعملية بالوقت ذاته، يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون البيج المنقّط بالأبيض، وانتعلي صندلًا أسودَ بكعبٍ عالٍ، ليزيد من أناقة إطلالاتك.  

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً