صيحات جينز يُنتظر أن تخطف الأضواء في موسم خريف 2021
موضة
24 أغسطس 2021 9:13

صيحات جينز يُنتظر أن تخطف الأضواء في موسم خريف 2021

avatar أشرف محمد

تغيب وتعود موضة الجينز من وقت لآخر، لكنها تبقى دائما وأبدا واحدة من أجمل وأبرز الصيحات التي تفضل النساء الاعتماد عليها في كثير من المناسبات والفعاليات.

وانطلاقا من رغبة خبراء الأزياء ومصممي الموضة لإعادة موضة الجينز للواجهة من جديد، فقد كشفوا عن 6 صيحات جديدة ومبتكرة، ينتظر أن تخطف الأضواء في موسم خريف 2021، بفضل تميزها، جمالها واختلافها عن الصيحات السابقة الأخرى.

ونستعرض فيما يلي 6 صيحات جينز يتوقع أن تبرز بشكل كبير في خريف 2021، فاكتشفيها:

صيحة السراويل واسعة الأرجل

رغم أن تلك الصيحة تبدو صادمة للوهلة الأولى، لكنها صيحة تعود أصولها لتسعينيات القرن الماضي، وهي أنيقة للغاية في واقع الأمر، ولك أن تعلمي أنها يمكن أن تتناغم بشكل مميز مع السترات العلوية الأنيقة وحقائب اليد الرفيعة المستطيلة.

صيحة السراويل الضيقة من الركبة والواسعة من أسفل

هي صحية تبدو أنيقة للغاية على أي نوع جسم، بفضل تصميم تلك النوعية من السراويل، الذي يتسم بكونه ممسكا على الجسم، ليبرز مفاتنه بشكل مميز. والرائع في تلك الصيحة الجديدة هو أن السراويل جاءت أقصر قليلا من سابقاتها ببعض بوصات، وهو ما يجعلها مثالية لمن يردن إظهار واستعراض أحذيتهن المرصعة بالأسفل.

صيحة السراويل المرتفعة الخصر والمستقيمة الأرجل

ربما لم يكن يتصور كثيرون بدء عودة تلك النوعية من السراويل باعتبارها موضة لهذا العام، رغم أنها كانت تحظى بشهرة واسعة في حقبتي ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، لكن ها هي تعود الآن بتصميم عصري أكثر وبخامات مريحة بشكل أكبر.

صيحة السراويل ذات الألوان الطبيعية

وهي الصيحة التي تركز على الألوان المحايدة وتبدو رائعة عند مزجها مع درجات لونية محايدة أخرى مثل درجات البني أو درجات الأسود، بالإضافة إلى الدرجة اللونية الأبرز هذا الموسم، ألا وهي درجات ألوان المجوهرات؛ إذ ينتظر أن تبزغ تلك الصيحة خلال موسم الخريف القادم، نظرا لتميزها واختلافها من الناحية البصرية.

صيحة سراويل الجينز المرقعة

وهي الصيحة المستوحاة من الطراز القديم، وتعتمد على تباين الحواف والخطوط العمودية.

صيحة السراويل الكارجو

وهي السراويل التي كانت بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، لكنها بدأت تعود الآن بكامل قوتها، وينتظر أن تبزغ بشكل كبير للغاية في الأوساط النسائية الخريف القادم.