كيف ترتدين اللون الأسود من دون أن تبدو إطلالتك مملّة؟
موضة
19 أغسطس 2021 7:15

كيف ترتدين اللون الأسود من دون أن تبدو إطلالتك مملّة؟

avatar فرح الراغب

ليس من الضروريّ أن نرتدي اللون الأسود في الأحزان، أو المناسبات الرسمية، خاصة وأن اللون الأسود يعتبر من أكثر الألوان المعتمدة في موسم الخريف، والرائجة هذا الموسم تحديدًا.

ولكن ليس من السهل تنسيق الإطلالة ذات اللون الأسود بأسلوب مميّز، خاصة وأن الإطلالات الغامقة والأحادية اللون، عادة ما تكون مملّة وصعبة التنسيق، إلا في حال أضفنا لها بعض القطع المميزة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي قد تساعدك على تنسيق الإطلالة ذات اللون الأسود، بأسلوب مميّز وملفت.

اختاري القطع الكلاسيكية

إن أسهل طريقة لاختيار إطلالة أنيقة وغير مملّة، هي اختيار القطع الكلاسيكية التي تزيد من أناقة مظهرك وإطلالاتك، إذْ يمكنكِ ارتداء إي بدلة سوداء كلاسيكية، وأضيفي لها معطفًا أو حذاء عصري، لتحصلي على إطلالة أنيقة وغير تقليدية.

أضيفي الإكسسوارات الملونة

تُعد الإكسسوارات من أهم القطع في إطلالات جميع السيدات والفتيات، والتي يمكنها أن تصعد بالإطلالة البسيطة إلى السماء، أو تخسف أي إطلالة مهما كانت أنيقة، لكن يجب على المرأة اختيار الإكسسوارات المناسبة، بالإضافة إلى تنسيق حجم القطعة ولونها مع إطلالاتك، فمثلًا مع الإطلالة السوداء البسيطة يمكنكِ اختيار إكسسوارات باللون الأحمر، لتحوليها إلى إطلالة أنيقة وغير مملّة.

أختاري القطع الممزقة

ترتدي الكثير من السيدات إطلالة كاملة باللون الأسود، خاصة في فصل الشتاء، وعادة ما تكون هذه الإطلالة مملّة وغير مريحة، لكن يمكنكِ اختيار البنطلون الجينز الأسود الممزق، لتضيفي الكثير من الحركة والحيوية إلى إطلالاتك الكلاسيكية الناعمة.

ارتدي الجاكيت الجلد

يُعد الجاكيت الجلد من القطع المميزة، والتي تضيف الكثير من العصرية والأناقة، إلى أي إطلالة مهما كانت عادية أو باهتة. لذلك، يمكنكِ إضافة الجاكيت الجلد إلى إطلالاتك السوداء المملة.

انتعلي الحذاء الملون

تعتقد الكثير من السيدات، أن الملابس السوداء تحتاج إلى حذاء أسود أو أبيض، لكن في الحقيقة، إن الأحذية الملونة لاقت رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب قدرتها على كسر رتابة أي إطلالة. لذلك، يمكنكِ تنسيق الحذاء البيج أو الوردي مع إطلالاتك السوداء، لتجعليها أكثر أناقة وتميّزًا.