طرق مميزة تساعدك على تنسيق الجاكيت الجينز خلال فصل الخريف
موضة
18 أغسطس 2021 8:52

طرق مميزة تساعدك على تنسيق الجاكيت الجينز خلال فصل الخريف

avatar فرح الراغب

يُعد الجاكيت الجينز من القطع التي يمكنكِ ارتداؤها طوال العام، سواء في الصيف أو الخريف أو حتى الشتاء، لذا لا داعي للاستغراب من أنه سيكون ضمن أبرز صيحات الموضة لخريف 2021، ولا يمكننا إنكار أن الجاكيت الجينز بإمكانه أن يكمل أي إطلالة مهما كانت بسيطة بل ويمنحها لمسة عصرية أنيقة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق الجاكيت الجينز بطرق عصرية ومميزة خلال فصل الخريف.

نسّقيه مع البنطلون الجينز

تعتقد الكثير من السيدات أنه ليس بإمكانها تنسيق الجاكيت الجينز في إطلالة موحدة من البنطلون الجينز، لكن بالتأكيد يمكنكِ فعل ذلك وهناك العديد من الخيارات أمامك، مثل اختيار بدلة كاملة من الجينز أي بنطلون جينز مع قميص جينز من اللون نفسه، أو تنسيق جاكيت جينز باللون الفاتح مع قميص من الجينز بلون آخر داكن.

نسّقيه مع بنطلون الجلد

سواء كنتِ في فصل الخريف أو الشتاء وترغبين في الحصول على مزيد من الدفء، ارتدي الجاكيت الجينز مع البنطلون الجلد الأسود، ويمكنك الحصول على إطلالة أنيقة للغاية في حال قمت بانتعال حذاء رياضي باللون الأبيض.

نسّقيه مع الفستان الملون

ارتداء الجاكيت الجينز مع الفساتين الملونة أمر في غاية البساطة، ويمكنكِ اللجوء إليه طوال العام، وخاصةً في فصل الخريف؛ إذ يمكنكِ اختيار جاكيت جينز باللون الزيتي مع فستان ميدي ملون، وانتعلي صندلا صيفيا ملونا، أما في أيام الطقس البارد فاختاري حذاء الكاحل لتحصلي على مزيد من الدفء.

نسّقيه مع التنورة الميدي

تُعد التنورة الميدي من القطع المفضلة عند أغلب الفتيات خاصةً وأنهن يستطعن التألق بها طوال العام. فمثلاً، في فصل الخريف يمكنكِ ارتداء الجاكيت الجينز مع تنورة ناعمة ذات لون خريفي مميز كالزيتي أو البني أو البيج، وأكملي إطلالاتك مع حذاء بكعبٍ عالٍ.

نسّقيه مع البنطلون الرياضي

لتحصلي على إطلالة مريحة ومميزة، خاصة للإطلالات اليومية الخريفية، يمكنكِ تنسيق البنطلون الرياضي الأسود مع الجاكيت الجينز الأزرق، واختاري حذاء عسكريا باللون الأبيض، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والعصرية.