أفكار تساعدك على تنسيق البليزر مع الشورت بطرق أنيقة
موضة
04 أغسطس 2021 7:34

أفكار تساعدك على تنسيق البليزر مع الشورت بطرق أنيقة

avatar فرح الراغب

يُعد البليزر من القطع التي لا تبطل موضتها أبدًا، على الرغم من ظهور العديد من الصيحات المختلفة، وهذا ما جعله من القطع الأساسية عند أي فتاة أو سيدة، فهو يبرز كل موسم بأساليب مختلفة، وطرق مبتكرة. وفي هذا الموسم، راجت صيحة جريئة وهي تنسيق البليزر مع الشورتات القصيرة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الإطلالات، التي قد تساعدك على تنسيق البليزر الرسمي مع الشورت:

البليزر الأبيض مع البايكرز شورت

للحصول على لوك أنثوي وشبابي في الوقت ذاته، اعتمدي البليزر الأبيض مع البلوزة القصيرة باللون الأسود، وبايكرز شورت باللون الأسود أيضًا، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد باللون الأسود، وبإمكانكِ انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض، لينقل إطلالاتك إلى مستوى آخر من الأناقة.

البليزر البيج مع الشورت الجينز

لإطلالة ربيعية وكاجوال بامتياز، ما عليكِ سوى اعتماد هذه الإطلالة الشبابية، نسقي البليزر البيج مع الشورت الجينز، والبلوزة القصيرة، ولمقاومة الحرارة العالية والشمس الساطعة، قومي بارتداء قبعة البيسبول. وخلال الأيام الحارة، اختياري البليزر بقماش خفيف للغاية، وانتعلي حذاء مريحًا وعصريًا، لتواكبي صيحات الموضة الرائجة.

البليزر الواسع مع الشورت البارمودا

يمكنكِ الحصول على إطلالة كاجوال ورسمية في الوقت ذاته، من خلال تنسيق البليزر الواسع مع الشورت البرمودا (الشورت الطويل)، ويفضل أن تكون القطعتان باللون ذاته.

نسقي إطلالاتك مع حذاء رياضي أو بوت طويل، لتكسري من رتابة الرسمية التي قد تطغى عليها، واختاري حقيبة يد باللون الأسود.

البليزر الكاروهات مع البايكرز شورت

للحصول على إطلالة أنثوية وجذابة في الوقت ذاته، اعتمدي البليزر الكاروهات مع البايكرز شورت، واختاريهما بالطول  نفسه تقريبًا، ونسقيهما مع تيشرت ناعم باللون الأسود، وانتعلي حذاء رياضيًا باللون الأبيض للحصول على إطلالة كاجوال، أو اعتمدي الكعب العالي خلال السهرات أو حفلات العشاء.

البليزر الملون مع البايكرز شورت

يتربع البليزر الملون على عرش الموضة هذا العام، خاصة بألوانه الباستيلية الناعمة، مثل الوردي، والأخضر الفاتح، والبنفسجي الفاتح، والأزرق والأصفر.

اختاري أي بليزر ملون، ونسقيه مع بلوزة تانك توب ناعمة باللون الأسود، مع بايكرز شورت باللون نفسه أيضًا، وأكملي إطلالاتك بسنيكرز ملون، وحقيبة كتف صغيرة سوداء.