نصائح لتنسيق البنطلون البيج الكلاسيكي بطرق غير تقليدية

نصائح لتنسيق البنطلون البيج الكلاسيكي بطرق غير تقليدية

  • الأحد 01 أغسطس 2021 21:49 2018-10-20 10:50:33

يُعد بنطلون البيج من القطع العملية، التي يمكن أن تكمل أي إطلالة، كما أنه من أساسيات خزانة جميع الفتيات والسيدات، لأنه يناسب جميع الفصول، وخاصة الربيع والصيف، كما ويمكنكِ ارتداؤه في العديد من المناسبات، لأنه ذات لون محايد، فهو من القطع سهلة التنسيق والعملية.

وسنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي قد تساعدك على تنسيق البنطلون البيج بشكل أنيق وعملي، خلال صيف 2021.

ارتدي إطلالة موحدة من تدرجات اللون البيج

تجد العديد من السيدات والفتيات، صعوبة في العثور على جميع قطع الملابس من اللون البيج، لكن في الحقيقة يمكنكِ تنسيق تدرجات اللون البيج مع بعضها، مثل البيج الفاتح والغامق والبني، وبالتأكيد، فإن تنسيقهم مع بعضهم في إطلالة واحدة، يعطيكِ مظهرًا أحادي اللون.

دعي إطلالاتك بسيطة وناعمة

إذا كنت تبحثين عن طريقة سهلة لتنسيق البنطلون البيج، فكل ما عليكِ هو جعلها بسيطة وناعمة، من خلال تنسيق البنطلون البيج مع بلوزة ناعمة، وإذا شعرتِ أن إطلالتك تحتاج إلى المزيد من القطع لكسر رتابة اللون، فإن حقيبة اليد السوداء وحزام الخصر الأسود، سيقومان بهذه المهمة.

أختاري القطع الجلدية

القطع الجلدية الملونة من أقوى صيحات الموضة لهذا العام، لذلك يمكنكِ اختيار البنطلون الجلد ذات اللون البيج، وتنسيقه مع بلوزة صيفية ناعمة، لتحصلي على إطلالة مميزة بالكامل، واختاري -أيضًا- حقيبة يد باللون البيج، لتضيف إلى مظهرك المزيد من الأناقة والجمال.

أضيفي الجرأة إلى إطلالتك

تعتمد الفتيات بشكل عام في فصل الصيف على القطع الناعمة والفضفاضة، لكن يمكنكِ اعتماد القطع والألوان الجرئية بعد الآن، خاصة وأنها تعطي إطلالاتك الطابع الأنثوي المميز، إذ يمكنكِ اختيار القمصان القصيرة ذات الأكمام المنفوخة والألوان الجريئة، مثل الأحمر أو الفوشيا، وتنسيقه مع البنطلون البيج، لتحصلي على إطلالة ملفتة للأنظار.

أختاري القطع الواسعة

تُعد القطع الواسعة مناسبة بشكل مثالي لفصل الصيف، إذ يمكنكِ اختيار البنطلون البيج الواسع وتنسيقه مع بلوزة ناعمة وقميص واسع باللون البني أو البرتقالي، لتحصلي على إطلالة مميزة وغير تقليدية.

قد يعجبك ايضاً