اتجاهات عشوائية للموضة مستوحاة من المشاهير
موضة
31 يوليو 2021 8:44

اتجاهات عشوائية للموضة مستوحاة من المشاهير

avatar فرح الراغب

تتجه معظم السيدات والفتيات غالبا إلى مراقبة إطلالات المشاهير اليومية، ليستلهمن منها إطلالاتهن، وكان هناك بعض الإطلالات العصرية التي ظهرت بها بعض النجمات خاصة في الآونة الأخيرة، وبحسب خبراء الموضة فإن العديد من الشهيرات اخترن بالفعل أزياء وألوانا تعتبر من أقوى اتجاهات الموضة لعام 2021.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة أبرز الاتجاهات العشوائية المعتمدة من الشهيرات والتي ستظهر بشكل واضح هذا العام على خارطة الموضة.

الشورت الرياضي

يُعد الشورت الرياضي من أبرز القطع التي اعتمدتها النجمات بكثرة في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب الراحة التي يمنحكِ إياها، كما أصبح الشورت الرياضي يشكل هوسا للنجمات اللواتي اعتمدنه في إطلالاتهن الكاجوال اليومي لكن بأسلوب بعيد كل البعد عن الأسلوب الرياضي.

وينصح خبراء الموضة جميع السيدات والفتيات باقتناء الشورت الرياضي هذا العام، وتنسيقه مع إطلالاتك العملية وحتى الرسمية.

اللون الأخضر الفاتح

يُعد اللون الأخضر الفاتح من الألوان المميزة؛ لأنه قادر على دعم الألوان الأخرى بصورة جيدة؛ إذ يعمل على إبراز أي لون عندما يتم تنسيقه معه بطريقة صحيحة، بل ويزيد إطلالتك أناقة، ويعطيكِ مظهرًا عصريًا، وهذا العام سيكون اللون الأخضر الفاتح موجودا بشكل كبير ضمن أبرز ألوان الموضة لعام 2021.

القمصان بأزرار

بدأت موضة القمصان بأزرار تصبح أكثر رواجا في الأعوام الماضية؛ فهو من القطع المثالية للمرأة العصرية الأنيقة طوال العام، ويمكنكِ تنسيقه بسهولة سواء مع البنطلون الجينز أو فوق ملابس السباحة أو مع الشورت الرياضي أو حتى مع التنانير، ليعطيكِ إطلالة جذابة ومميزة وغير تقليدية.

الصنادل المسطحة

الصنادل المريحة تتناسب مع الإطلالات اليومية السريعة، فهي تتميز بأنها عملية ومريحة وتتناسب مع جميع السيدات والفتيات ومع جميع الملابس مثل البنطلون أو الجينز أو الفساتين، وعلى الرغم من أن معظم الصنادل المسطحة تكون ذات شكل غير جذاب، لكنها ستكون ضمن اتجاهات الموضة خلال العام الحالي، والأعوام القادمة.

قطع الـ CUT OUT

اتجهت أنظار المشاهير في الفترة الأخيرة إلى القطع التي تتميز بقصات بسيطة تظهر شيئًا من الجلد أو مغطاة بطبقة من الشيفون وهي ما يُطلق عليها اسم “ CUT OUT“، وستكون هذه القطع هي الرائجة خلال العام الحالي.