خدع بسيطة وأنيقة تزيد من قيمة إطلالاتك الصيفية

موضة

خدع بسيطة وأنيقة تزيد من قيمة إطلالاتك الصيفية

لا شك أن جميع السيدات يرغبنَ في الحصول على إطلالة جميلة وأنيقة طوال الوقت، لكن في العديد من الأحيان تجد بعضهن أن إطلالاتهن تبدو غير حيوية أو أقل من العادية، أو تفتقد إلى بعض القطع البسيطة التي تعزز من جاذبية الإطلالة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الحيل البسيطة التي عليكِ اتباعها إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة صيفية أنيقة وغير تقليدية. اختاري القطع ذات الأكمام المنفوخة اكتسحت القطع ذات الأكمام المنفوخة معظم منصات عروض الأزياء خلال السنوات الماضية. فالأكمام المنفوخة سواء كنتِ معتادة عليها أم لا، فهي من القطع التي تزيد على إطلالاتك الكثير من العصرية والحيوية؛ إذ

لا شك أن جميع السيدات يرغبنَ في الحصول على إطلالة جميلة وأنيقة طوال الوقت، لكن في العديد من الأحيان تجد بعضهن أن إطلالاتهن تبدو غير حيوية أو أقل من العادية، أو تفتقد إلى بعض القطع البسيطة التي تعزز من جاذبية الإطلالة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الحيل البسيطة التي عليكِ اتباعها إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة صيفية أنيقة وغير تقليدية.

اختاري القطع ذات الأكمام المنفوخة

img

اكتسحت القطع ذات الأكمام المنفوخة معظم منصات عروض الأزياء خلال السنوات الماضية. فالأكمام المنفوخة سواء كنتِ معتادة عليها أم لا، فهي من القطع التي تزيد على إطلالاتك الكثير من العصرية والحيوية؛ إذ يمكنكِ اختيار فستان أو بلوزة أو قميص ناعم لكنه بأكمام منفوخة، لتحصلي على إطلالة جذابة.

جربي الفساتين الماكسي

img

تُعد الفساتين الماكسي من القطع الأنيقة والوقورة دائماً، كما أنها تضفي لمسة أنثوية على إطلالتك الصيفية، ويمكنكِ اختيار فستان ذي نقوشات متعددة، وبألوان مفعمة بالحيوية مثل الأزرق والأبيض والأخضر والفوشيا، وغيرها من الألوان التي توحي بفصل الصيف.

اختاري القطع ذات الألوان الحيوية

img

القطع السادة أو ذات الألوان المحايدة غالباً ما تكون مملة للعين، على عكس الملابس الملونة والمنقوشة التي تكون أكثر غرابةً وجاذبية بالوقت ذاته، لذلك احرصي خلال فصل الصيف على ارتداء القطع ذات الألوان الحيوية والمشرقة، لتبرزي جمال إطلالاتك.

استثمري في الأحذية

img

بحسب خبراء الموضة يجب على جميع السيدات استثمار القليل من أموالهن في الأحذية، فهي التي تجذب كلّ الأنظار إلى الإطلالة، كما أنها تبرز الأنوثة والجمال، فاحرصي على اقتناء بعض الأحذية ذات التصاميم الكلاسيكية وذات التدرجات الحيادية، لتليق بمختلف إطلالاتك سواء الرسمية أو الكاجوال.

أضيفي الحزام إلى إطلالاتك

img

يُعد الحزام من الإكسسوارات التي تنقل الإطلالة إلى مستوى آخر وتزيدها أناقة وجمالاً من دون شك، لكن عليكِ اعتماده بالشكل الصحيح من خلال اختيار موديل الحزام الذي يتناسب مع شكل جسمكِ ولون إطلالاتك، فمثلاً اختاري الحزام الملون مع الإطلالة السادة البسيطة، والحزام الناعم مع الإطلالة الملونة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً