قطع يمكنكِ الاستعانة بها في عطل نهاية الأسبوع

موضة

قطع يمكنكِ الاستعانة بها في عطل نهاية الأسبوع

اختيار الملابس والإكسسوارات خلال عطل نهايات الأسبوع، يتطلب بعض التفكير، فأيّ امرأة تبحث عن القطع التي تشعرها بالراحة والاستمتاع بفصل الصيف، وفي الوقت نفسه عصرية، لتسير بأحدث صيحات الموضة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض القطع والإكسسوارات التي عليكِ اقتناؤها خلال عطل نهاية الأسبوع في الصيف. القبعة القش القطعة الأولى والأهم في حقيبة إجازات عطل نهاية الأسبوع هي القبعات القش، تعتبر من الإكسسوارات المهمة، بل الضرورية خاصةً خلال فصل الصيف والحرارة المرتفعة؛ وذلك لأنها تحجب أشعة الشمس وتحمي البشرة، لذلك لا بدّ من أن تقتنيها خلال عطل نهاية الأسبوع لاستكمال إطلالاتك الصيفية المميزة. الوشاح يعتبر الوشاح من القطع الأساسية في

اختيار الملابس والإكسسوارات خلال عطل نهايات الأسبوع، يتطلب بعض التفكير، فأيّ امرأة تبحث عن القطع التي تشعرها بالراحة والاستمتاع بفصل الصيف، وفي الوقت نفسه عصرية، لتسير بأحدث صيحات الموضة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض القطع والإكسسوارات التي عليكِ اقتناؤها خلال عطل نهاية الأسبوع في الصيف.

القبعة القش

img

القطعة الأولى والأهم في حقيبة إجازات عطل نهاية الأسبوع هي القبعات القش، تعتبر من الإكسسوارات المهمة، بل الضرورية خاصةً خلال فصل الصيف والحرارة المرتفعة؛ وذلك لأنها تحجب أشعة الشمس وتحمي البشرة، لذلك لا بدّ من أن تقتنيها خلال عطل نهاية الأسبوع لاستكمال إطلالاتك الصيفية المميزة.

الوشاح

img

يعتبر الوشاح من القطع الأساسية في عطل نهاية الأسبوع، خاصةً وأنه يأتي بأشكال وألوان متعدّدة، بالإضافة إلى أنه سهل التطبيق، ويمكن الاستعانة به في مختلف الأوقات سواء الدافئة للحماية من الشمس أو الباردة لإعطائك الدفء.

القميص الأبيض

img

من أكثر الملابس تنوعًا والتي يمكنكِ اقتناؤها خلال فصل الصيف والعطل، هي القميص الأبيض الناعم في أي مناسبة، وخلال عطل نهاية الأسبوع، ويمكنكِ وضعه فوق ملابس السباحة، أو تنسيقه مع جينز ضيق أو تنورة قصيرة.

البروتيل الحرير

img

تُعد القطع الحريرية البسيطة هي أساس الإطلالات الصيفية، فهي ناعمة وأنيقة وتعطيكِ مظهراً جذاباً وحيوياً، وفي الوقت ذاته تعطي الجسم برودة خلال الأيام الحارة، وفي المساء يمكنكِ ارتداء جاكيت خفيف عليها.

الجينز

img

البنطلون الجينز من القطع التي يمكنكِ تنسيقها في جميع الأوقات بكل سهولة، لذلك يعتبر من القطع الأساسية خلال عطل نهاية الأسبوع؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة ناعمة أو قميص صيفي ملون.

الشورت القصير

img

عادةً يتم تصميم الشورت القصير من الأقمشة الناعمة والمريحة، مما يجعله قطعة مناسبة لفصل الصيف، وخاصةً في الإجازات وعطل نهاية الأسبوع؛ إذ يمكنكِ ارتداؤه على الشاطئ، أو خلال حفل شواء، أو في عشاء مع الأصدقاء.

الصندل المسطح

img

عليكِ وضع الصندل المسطح في حقيبة إجازة نهاية الأسبوع، فهو مريح ومثالي للشاطئ أو المسبح، كما يمكنكِ تنسيقه في المساء مع الشورت القصير أو البنطلون الجينز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً