نصائح تساعدك على تنسيق الأحمر والوردي في إطلالة واحدة

موضة

نصائح تساعدك على تنسيق الأحمر والوردي في إطلالة واحدة

لاقت صيحة دمج اللونين الأحمر والوردي في إطلالة واحدة، رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، وهذا ما جعل الكثير من الفتيات ومدونات الموضة يقمن باعتمادها في مختلف إطلالاتهن، سواء اليومية أو العملية. وبحسب خبراء الموضة، فإن اللونين الأحمر والوردي يشكلان معًا ثنائية مثالية، ليس فقط في عيد الحب، وإنما في جميع الأيام ومختلف المناسبات؛ إذ يمكنكِ تنسيق اللون الوردي الفاتح مع الأحمر الداكن، أو الأحمر الفاتح مع والوردي الساطع. وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض النصائح التي قد تساعدك على تنسيق اللونين الأحمر والوردي في إطلالاتك بكل سهولة وبساطة. النصيحة الأولى: انتبهي إلى أدق التفاصيل تعد أدق وأبسط التفاصيل في الأزياء من

لاقت صيحة دمج اللونين الأحمر والوردي في إطلالة واحدة، رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، وهذا ما جعل الكثير من الفتيات ومدونات الموضة يقمن باعتمادها في مختلف إطلالاتهن، سواء اليومية أو العملية.

وبحسب خبراء الموضة، فإن اللونين الأحمر والوردي يشكلان معًا ثنائية مثالية، ليس فقط في عيد الحب، وإنما في جميع الأيام ومختلف المناسبات؛ إذ يمكنكِ تنسيق اللون الوردي الفاتح مع الأحمر الداكن، أو الأحمر الفاتح مع والوردي الساطع.

وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض النصائح التي قد تساعدك على تنسيق اللونين الأحمر والوردي في إطلالاتك بكل سهولة وبساطة.

النصيحة الأولى: انتبهي إلى أدق التفاصيل

img

تعد أدق وأبسط التفاصيل في الأزياء من العوامل المؤثرة على إطلالتك، فمن المهم الانتباه لبعض التفاصيل التي قد تعتبرها بعض السيدات بسيطة، مثل لون الحذاء أو حقيبة اليد أو حتى لون الروج، فهذه القطع الصغيرة قادرة على أن تفسد مظهرك الخارجي، في حال كانت غير متناسقة مع إطلالاتك.

النصيحة الثانية: أضيفي لونًا محايدًا

img

تعتقد الكثير من السيدات أن الجمع بين الونين الأحمر والوردي أمر مبالغ فيه، هؤلاء السيدات يمكنهن التخفيف من حدة الألوان الإطلالة، من خلال إضافة بعض الألوان المحايدة، مثل الأبيض والأزرق والأسود والبيج والوردي الفاتج، فجميع الألوان الحيادية قادرة على موازنة إطلالاتك بشكل عصري وأنيق.

النصيحة الثالثة: اختاري قطعًا منقوشة باللونين

img

إذا كنتِ من الفتيات اللواتي لا يفضلن تنسيق إطلالة كاملة باللونين الأحمر والوردي، يمكنكِ اختيار قطع منقوشة باللونين، وتنسيقها مع قطعة أخرى باللون الأحمر أو الوردي السادة، فهذه الطريقة تجعل إطلالتك حيوية وغير تقليدية، كما يمكنكِ انتعال حذاء أو حقيبة يد ملونة أو قشّ، لتزيد من جمال إطلالاتك.

النصيحة الرابعة: اختاري إكسسوارات ذات ألوان مميزة

img

اللونين الأزرق الفيروزي والأخضر، يتناسبان بشكل مثالي مع اللونين الأحمر والوردي، وقد يكون من الصعب إدخال هذه الألوان ضمن إطلالاتك، لكنه من السهل إدخالها إلى الإكسسوارات؛ إذ يمكنكِ انتعال حذاء باللون الأزرق، أو اختيار حقيبة يد باللون الأخضر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً