كيف تنسقين إطلالاتك لتناسب ليالي الصيف الباردة؟

موضة

كيف تنسقين إطلالاتك لتناسب ليالي الصيف الباردة؟

تشعر بعض الفتيات بالبرودة خلال فترات الليل، خاصة في أواخر فصل الصيف وبداية الخريف، وهذا يحتاج إلى إدخال بعض التعديلات على الملابس، لتتناسب مع أجواء الطقس التي قد تحدث بشكل مفاجئ في العديد من الأيام. سنستعرض في السطور القادمة، بعض الإطلالات والنصائح التي يمكنكِ الاستعانة بها، لتنسيق إطلالات صيفية تتناسب مع حرارة النهار، وبرودة الطقس في المساء. الفساتين الماكسي تُعد الفساتين الماكسي من أكثر الإطلالات المناسبة لفصل الصيف، سواء للإطلالة اليومية شبه الرسمية، أو الكاجوال، فالفساتين الماكسي تعطيكِ مظهرًا مثاليًا وجذابًا، وتفضله الكثير من الفتيات لأنه يمنحهن الراحة، ويساعدهن على الحركة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فهو من القطع التي تعطيكِ

تشعر بعض الفتيات بالبرودة خلال فترات الليل، خاصة في أواخر فصل الصيف وبداية الخريف، وهذا يحتاج إلى إدخال بعض التعديلات على الملابس، لتتناسب مع أجواء الطقس التي قد تحدث بشكل مفاجئ في العديد من الأيام.

سنستعرض في السطور القادمة، بعض الإطلالات والنصائح التي يمكنكِ الاستعانة بها، لتنسيق إطلالات صيفية تتناسب مع حرارة النهار، وبرودة الطقس في المساء.

الفساتين الماكسي

img

تُعد الفساتين الماكسي من أكثر الإطلالات المناسبة لفصل الصيف، سواء للإطلالة اليومية شبه الرسمية، أو الكاجوال، فالفساتين الماكسي تعطيكِ مظهرًا مثاليًا وجذابًا، وتفضله الكثير من الفتيات لأنه يمنحهن الراحة، ويساعدهن على الحركة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فهو من القطع التي تعطيكِ البرودة في الأجواء الدافئة، والحرارة التي تحتاجينها في الأجواء البادرة.

فساتين الأكمام الطويلة

img

الفساتين ذات الأكمام الطويلة، تُعد هي الخيار الأنسب لفصل الصيف، حيث إنها مريحة ومنعشة، وذلك بسبب أقمشتها الناعمة، والمنسدلة، ويمكنكِ الاعتماد عليها خلال فصل الصيف، فهي مناسبة للأجواء الباردة والدافئة.

البليزر

img

يعتبر البليزر من القطع المهمة، والتي يمكنكِ الاستثمار بها، سواء بلونه الأبيض الحيادي أو بلون آخر يتناسب معك، إذ يمكنكِ ارتداؤه خلال جميع الفصول، والاستعانة به في فصل الصيف، عند شعورك بالبرد.

الجاكيت الواسع

img

الجاكيت الواسع، هو الصديق المفضل لمعظم الفتيات في جميع الفصول، خاصة وأنه يأتي بألوان وأقمشة وأطوال مختلفة تناسب جميع الأذواق، وأيضًا يمكنكِ ارتداؤه فوق ملابسك الصيفية، لتتمتعي بالأناقة والدفء الذي تحتاجينه.

ارتداء عدة طبقات

img

مع الساعات المتأخرة من الأيام الصيفية، وانخفاض درجات الحرارة، تحتاج معظم الفتيات لارتداء عدة طبقات من الملابس، لكن بطريقة عصرية ودافئة في الوقت ذاته، ويمكنكِ فعل ذلك عن طريق اختيار طبقات الملابس ذات تدرجات لونية أحادية، مثل الأبيض والبيج، وتنسقينها مع قطعة بلون آخر.

الجاكيت الجينز

img

يعتبر الجاكيت الجينز من القطع العملية التي تمنحك مظهرًا صيفيًا بامتياز، كما أنه يساهم في شعورك بالدفء حين الحاجة إلى ذلك. لذلك، يُنصح باقتناء الجاكيت الجينز الخفيف خلال فصل الصيف، وارتدائه في الأوقات الباردة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً