قطع أساسية عليكِ اقتناؤها قبل خريف 2021

موضة

قطع أساسية عليكِ اقتناؤها قبل خريف 2021

إن اختيار ملابس فصل الخريف، من أصعب الأمور لدى جميع الفتيات اللواتي يتساءلنَ، أي الملابس ستكون مناسبة لهذا الفصل، الذي تكون أجواءه متقلبة بين أشعة الشمس الدافئة صباحًا، وبرودة المساء؟ وبحسب خبراء الموضة، فإن هناك بعض القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة جميع الفتيات خلال فصل الخريف، وذلك لأنها أنيقة ومناسبة للإطلالات اليومية الكاجوال، والعملية بالوقت ذاته. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع التي عليكِ شراؤها قبل فصل الشتاء، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة خريفية أنيقة وغير تقليدية. القميص الأسود يُعد القميص الأسود واحدًا من القطع الرائجة بشكل كبير خلال فصل الخريف، فهو من الأزياء

إن اختيار ملابس فصل الخريف، من أصعب الأمور لدى جميع الفتيات اللواتي يتساءلنَ، أي الملابس ستكون مناسبة لهذا الفصل، الذي تكون أجواءه متقلبة بين أشعة الشمس الدافئة صباحًا، وبرودة المساء؟

وبحسب خبراء الموضة، فإن هناك بعض القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة جميع الفتيات خلال فصل الخريف، وذلك لأنها أنيقة ومناسبة للإطلالات اليومية الكاجوال، والعملية بالوقت ذاته.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع التي عليكِ شراؤها قبل فصل الشتاء، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة خريفية أنيقة وغير تقليدية.

القميص الأسود

img

يُعد القميص الأسود واحدًا من القطع الرائجة بشكل كبير خلال فصل الخريف، فهو من الأزياء التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة؛ وذلك لأنه قطعة مثالية للمرأة العصرية الأنيقة طوال فصل الخريف، ويمكنكِ تنسيقه بسهولة مع البنطلون الجينز الأسود، ليعطيكِ إطلالة جذابة.

التيشيرت الأبيض

img

لا تكتمل خزانة أي فتاة دون التيشيرت الأبيض، فهي واحدة من أكثر القطع تنوعًا، ويمكنكِ ارتداؤها في العديد من المناسبات والأوقات سواء في النهار أو الليل، وخلال فصل الخريف يمكنكِ تنسيقها مع فستان ميدي باللون الأسود، فهذه الإطلالة أنيقة وأنثوية.

البليزر الكاروهات

img

يعتبر البليزر الكاروهات، من أكثر القطع التي يمكنكِ تنسيقها مع أكثر من طريقة وإطلالة، كالكاجوال والرسمي. وخلال فصل الخريف، يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجينز، وبلوزة دافئة باللون الأسود.

البليزر الملون

img

إن كنت من محبات الألوان العصرية والمتماشية مع خطوط الموضة في فصل الخريف، فاختاري البليزر الملون بألوان الخريف مثل الأصفر الغامق أو البني، ونسقيه مع البنطلون الجينز، والتيشيرت الأبيض، ولتميزي إطلالاتك اختاري حقيبة ذات شكل غير تقليدية، مثل الأسطواني.

البنطلون الملوّن

img

يُعد البنطلون الملون من القطع المهمة للفتاة التي تبحث دومًا عن التميز في إطلالاتها، وخلال فصل الخريف يمكنكِ اختيار الألوان الخريفية وتنسيقها، مثل اختيار بنطلون باللون الأصفر، مع بلوزة باللون البني.

البنطلون الجلد

img

أصبح البنطلون الجلد من القطع الأساسية التي تمتلكها الكثير من الفتيات، خلال السنوات القليلة الماضية، فهو من الأزياء التي تضفي على الإطلالة المزيد من الأناقة، وخلال فصل الخريف، يمكنكِ تنسيقه مع القميص الأبيض الناعم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً