أرين أرضروميان يتغزل بإطلالة أصالة.. ويصف فستان ميريام فارس "بلا هوية"

موضة

أرين أرضروميان يتغزل بإطلالة أصالة.. ويصف فستان ميريام فارس "بلا هوية"

استطاعت النجمتان أصالة وميريام فارس أن تلفتا الأنظار خلال حفلات عيد الأضحى في أبو ظبي، وذلك من خلال اعتمادهما لإطلالتين ضاعفتا من جمالهما وجاذبيتهما وفق المتابعين. فقد خطفت الفنانة ميريام فارس الأنظار بإطلالة كلاسيكية بتوقيع، مصمم الأزياء رامي قاضي. وظهرت "فارس" بفستان أسود بتصميم كلاسيكي أبرز رشاقتها، واعتمد على تطريز ساحر من منطقة الصدر، كما اعتمدت على تسريحة شعر كيرلي كعادتها زادت من أناقتها. في حين ظهرت الفنانة أصالة بإطلالة جريئة وجديدة في عيد الأضحى، ونشرت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، صوراً لها وهي تستعد للحفل. وأطلت النجمة السورية بقصة شعرها القصير التي اعتمدتها مؤخرا، في حين لجأت إلى صبغه

استطاعت النجمتان أصالة وميريام فارس أن تلفتا الأنظار خلال حفلات عيد الأضحى في أبو ظبي، وذلك من خلال اعتمادهما لإطلالتين ضاعفتا من جمالهما وجاذبيتهما وفق المتابعين.

فقد خطفت الفنانة ميريام فارس الأنظار بإطلالة كلاسيكية بتوقيع، مصمم الأزياء رامي قاضي.

وظهرت "فارس" بفستان أسود بتصميم كلاسيكي أبرز رشاقتها، واعتمد على تطريز ساحر من منطقة الصدر، كما اعتمدت على تسريحة شعر كيرلي كعادتها زادت من أناقتها.

في حين ظهرت الفنانة أصالة بإطلالة جريئة وجديدة في عيد الأضحى، ونشرت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، صوراً لها وهي تستعد للحفل.

وأطلت النجمة السورية بقصة شعرها القصير التي اعتمدتها مؤخرا، في حين لجأت إلى صبغه باللون الفضي، فضلا عن اختيارها لفستان من تصميم نيكولا جبران، باللون الأبيض وبحزام من الخصر مع تنورة طويلة وأكتاف مكشوفة، وزينت هذه الإطلالة بمجوهرات من الألماس الأبيض، ومكياج ناعم.

وقد أبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بالإطلالة، وعلق البعض بأنها موفقة جدًا في هذا الاختيار، خاصة بعد أن صبغت شعرها باللون الفضي وليس الأشقر الذي كانت قد اعتمدته مؤخرا.

الفيديو أعلاه يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان إذ قيّم إطلالتي كل من أصالة وميريام فارس خلال حفلات عيد الأضحى في أبو ظبي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً