إطلالات شبابية مناسبة للانتقال من فصل الصيف إلى الخريف

موضة

إطلالات شبابية مناسبة للانتقال من فصل الصيف إلى الخريف

يُعد الانتقال من فصلٍ إلى آخر أمراً صعباً من ناحية تنسيق الملابس خاصة مع تغيرات حادة وغير متوقعة في الطقس الذي يصبح متقلباً جداً، فالأزياء تتأثر بهذه المرحلة الانتقالية من العام؛ وجميع الفتيات يريدن التألق بآخر ما قدمته موضة صيف 2021 وأول ما تقدمه موضة خريف 2021. وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الإطلالات التي يمكنكِ الاستعانة بها خلال تنسيق ملابسك خلال الانتقال من الصيف إلى الخريف. البنطلون الأبيض مع القميص البيج حقق البنطلون الأبيض رواجاً واسعاً في الآونة الأخيرة، إذ اعتمدته الكثير من الفتيات بأشكال متعددة؛ ويمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض الواسع، مع قميص ناعم باللون البيج، وانتعلي حذاءً صيفياً باللون

يُعد الانتقال من فصلٍ إلى آخر أمراً صعباً من ناحية تنسيق الملابس خاصة مع تغيرات حادة وغير متوقعة في الطقس الذي يصبح متقلباً جداً، فالأزياء تتأثر بهذه المرحلة الانتقالية من العام؛ وجميع الفتيات يريدن التألق بآخر ما قدمته موضة صيف 2021 وأول ما تقدمه موضة خريف 2021.

وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الإطلالات التي يمكنكِ الاستعانة بها خلال تنسيق ملابسك خلال الانتقال من الصيف إلى الخريف.

البنطلون الأبيض مع القميص البيج

img

حقق البنطلون الأبيض رواجاً واسعاً في الآونة الأخيرة، إذ اعتمدته الكثير من الفتيات بأشكال متعددة؛ ويمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض الواسع، مع قميص ناعم باللون البيج، وانتعلي حذاءً صيفياً باللون البني واختاري حقيبة خشبية مميزة، لتعطي إطلالاتك المزيد من الأنوثة.

الفساتين الطويلة

img

تعتبر الفساتين الطويلة من أكثر الفساتين أناقة، فهي توحي بالرقي والأنوثة، كما أنها تناسب جميع المناسبات الصباحية والمسائية، ويمكنكِ ارتداؤها مع صندل صيفي باللون الذهبي، لتعطي إطلالتك حيوية.

البايكرز شورت مع الجاكيت الكاروهات

img

لتحصلي على إطلالة صيفية وخريفية شبابية، يمكنكِ تنسيق البايكرز شورت باللون الأبيض، مع بلوزة بيضاء قصيرة وجاكيت كاروهات واسع باللون السكني، واختاري حقيبة يد غريبة، لتعطيكِ إطلالة ناعمة ومميزة.

التنورة القصيرة مع القميص الأبيض

img

لم تعد التنورة القصيرة حكراً على فصل الصيف، حيث يمكنكِ ارتداؤها خلال الفترة الانتقالية بين فصلي الصيف والخريف بكل راحة وأناقة، خاصةً إذا كانت تتميز بلون مفعم بالحيوية والجمال، فمثلاً يمكنكِ اختيار تنورة قصيرة باللون الرمادي المميز، وتنسيقها مع قميص صيفي باللون الأبيض، وانتعلي حذاء كاحل باللون الرمادي أيضاً، واختاري حقيبة يد باللون الأسود.

التنورة الطويلة مع الجاكيت الجينز

img

تُعد التنانير الطويلة من أكثر القطع المريحة والعصرية، والتي يمكنكِ ارتداؤها مع قميص رسمي خلال اجتماعات العمل، أو مع تيشيرت خلال الإطلالات الكاجوال، وخلال فترة الانتقال ما بين فصلي الصيف والخريف يمكنكِ تنسيق التنورة الطويلة ذات نقشة الورود مع بلوزة صيفية باللون الأبيض، وجاكيت جينز، واختاري حذاء كاحل خريفي، وقبعة صيفية، لتعطي إطلالاتك المزيد من الجمال والأناقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً