أشكال متنوعة لموضة الجينز في 2021.. الممزق والملون أبرزها

موضة

أشكال متنوعة لموضة الجينز في 2021.. الممزق والملون أبرزها

يُعد البنطلون الجينز واحداً من أهم القطع التي تمتلكها الفتيات، خاصةً وأنه من الملابس الأساسية التي يمكنهن ارتداؤها بأكثر من طريقة، لذا فهو يسيطر على موضة الملابس منذ سنوات ولا يختفي طوال العام من إطلالاتهن، وقبل عدة سنوات بدأت تصميمات البنطلون الجينز تختلف كل عام، لتصبح متنوعة وأكثر عصرية. وفي السطور القادمة سنستعرض بعض أشكال للبنطلون الجينز التي تسيطر على موضة 2021. الجينز الممزّق يعتبر الجينز الممزّق من القطع التي قلبت معايير الأناقة بالنسبة للفتيات منذ سنوات عديدة، فيظهر كل عام بشكل جديد، لذا يُعد من القطع التي يمكنكِ إمتلاكها لسنوات، بالإضافة إلى أنه مستمر خلال 2021؛ إذ يمكنكِ اقتناء

يُعد البنطلون الجينز واحداً من أهم القطع التي تمتلكها الفتيات، خاصةً وأنه من الملابس الأساسية التي يمكنهن ارتداؤها بأكثر من طريقة، لذا فهو يسيطر على موضة الملابس منذ سنوات ولا يختفي طوال العام من إطلالاتهن، وقبل عدة سنوات بدأت تصميمات البنطلون الجينز تختلف كل عام، لتصبح متنوعة وأكثر عصرية.

وفي السطور القادمة سنستعرض بعض أشكال للبنطلون الجينز التي تسيطر على موضة 2021.

الجينز الممزّق

img

يعتبر الجينز الممزّق من القطع التي قلبت معايير الأناقة بالنسبة للفتيات منذ سنوات عديدة، فيظهر كل عام بشكل جديد، لذا يُعد من القطع التي يمكنكِ إمتلاكها لسنوات، بالإضافة إلى أنه مستمر خلال 2021؛ إذ يمكنكِ اقتناء قطعة منه للحصول على إطلالة صيفية أنيقة ومواكبة للموضة بالوقت ذاته.

الجينز الملون

img

يُعد الجينز الملون من القطع التي سيطرت على الموضة مؤخراً، وأصبح يمكنك ارتداء الجينز الملون ذي الألوان الحيوية مثل الأخضر والفوشيا والأصفر خلال صيف 2021، والمعروف أن البناطيل الملونة تضيف لمسة جاذبية على إطلالة أي فتاة أو سيدة، كما يمكنكِ تنسيق الجينز الملون مع التيشيرت للحصول على إطلالة يومية شبابية، أو مع قميص أبيض للحصول على إطلالة عملية.

الجينز بخصر منخفض

img

برز الجينز بخصر منخفض في تسعينات القرن الماضي، واحتل مكانة متقدّمة على منصات عروض الأزياء العالمية، ليعود بقوة هذا العام، والمعروف أن قصة هذا الجينز قد تُظهر جزءا من البطن لذلك من الأفضل ارتداؤه مع قميص أو مع تيشيرت طويلة، وذلك لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة.

الجينز ذو النقوشات

img

ظهر الجينز ذو النقوشات أو كما يُسميه البعض الجينز المطبوع موضة في العام 2021، وكان له العديد من النقشات المميزة مثل الحمار الوحشي أو نقشة الفهد أو الكاروهات الملونة، أو حتى المزينة ببعض الرسومات.

الجينز المستقيم

img

تصدر البنطلون الجينز المستقيم الموضة لفترة من الوقت، ليعود هذا العام بشكل أوسع، ويُصبح من أحدث اتجاهات الجينز هذا العام، خاصةً وأنه يناسب جميع الفتيات والسيدات ويظهر رشاقة الجسم، ويبرز جماله، بالإضافة إلى أنه من القطع العملية والكاجوال بالوقت ذاته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً