إطلالات مختلفة تساعدك على تنسيق التنورة الجينز المستقيمة

موضة

إطلالات مختلفة تساعدك على تنسيق التنورة الجينز المستقيمة

تعتبر التنانير من قطع الملابس التي لم تفقد قيمتها بجميع أشكالها، خاصة تنورة الجينز المستقيمة، التي كانت هي الأكثر شعبية عند النساء اللواتي يردن إبراز أنوثتهن، كما أن التنورة المستقيمة القماش تناسب المرأة العملية فتعطيها المظهر الجدي، والأنيق بالوقت ذاته، فعلى الرغم من التغيرات التي حدثت في عالم الموضة، إلا أن التنورة المستقيمة من القطع التي لا تغيب أبدًا عن منصات عروض الأزياء، إذ تظهر كل عام بشكل أكثر حيوية وعصرية. في السطور القادمة، بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق تنورة الجينز المستقيمة بطريقة جديدة تناسب صيف 2021.. تنسيقها مع قميص الجينز تناسب هذه الإطلالة الفتيات الشابات، إذ يمكنكِ

تعتبر التنانير من قطع الملابس التي لم تفقد قيمتها بجميع أشكالها، خاصة تنورة الجينز المستقيمة، التي كانت هي الأكثر شعبية عند النساء اللواتي يردن إبراز أنوثتهن، كما أن التنورة المستقيمة القماش تناسب المرأة العملية فتعطيها المظهر الجدي، والأنيق بالوقت ذاته، فعلى الرغم من التغيرات التي حدثت في عالم الموضة، إلا أن التنورة المستقيمة من القطع التي لا تغيب أبدًا عن منصات عروض الأزياء، إذ تظهر كل عام بشكل أكثر حيوية وعصرية.

في السطور القادمة، بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق تنورة الجينز المستقيمة بطريقة جديدة تناسب صيف 2021..

تنسيقها مع قميص الجينز

img

تناسب هذه الإطلالة الفتيات الشابات، إذ يمكنكِ اختيار تنورة الجينز المستقيمة، مع قميص جينز بدرجة لون التنورة ذاتها، وانتعلي حذاء رياضيًا أو عسكريًا بكعبٍ عالٍ، لتظهري بشكل شبابي وعصري.

تنسيقها مع التيشيرت

img

تُعد تنورة الجينز المستقيمة من القطع المميزة في فصل الصيف، لأنها تعطيكِ إطلالة شبابية وحيوية، خاصة عند تنسيقها مع التيشيرت الرمادي أو الفوشيا أو اختاري أي لون مفضل لديك وانتعلي صندلًا بكعبٍ عالٍ باللون البيج.

تنسيقها مع القميص الكاروهات

img

يُعد القميص الكاروهات من القطع الأساسية في خزانة جميع الفتيات، وعادة ما ترتديه النساء مع البنطلون الجينز، لكن في الحقيقة يمكنكِ تنسيق القميص الكاروهات بطريقة جديدة، من خلال إرتدائه مع تنورة الجينز المستقيمة، وانتعلي حذاء كعب عالٍ باللون الأسود، وحقيبة يد باللون الأسود أيضًا.

نسقيها مع القميص الأبيض

img

تميزت القمصان البيضاء هذا الموسم، بالتفاصيل العصرية التي زينتها مثل الجيوب الكبيرة، إذ يمكنكِ تنسيق هذا القميص مع تنانير الجينز المستقيمة، لتحصلي على لوك أنثوي ناعم ومميز، وانتعلي مع إطلالاتك حذاء باللون الكحلي، وحقيبة يد باللون نفسه.

نسقيها مع البلوزة المقلمة

img

تستغل الكثير من السيدات حيلة النقشات المخططة في الأزياء، للظهور بشكل أنحف، ويمكنكِ تطبيق هذه الحيلة من خلال تنسيق البلوزة المقلمة مع تنورة الجينز المستقيمة، ولتظهري بمظهر شبابي وعصري اختياري الحذاء الأبيض الرياضي، أو أي حذاء صيفي مريح بالنسبة لكِ.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً