أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة لمقابلة العمل

موضة

أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة لمقابلة العمل

تسعى معظم السيدات إلى الدمج بين الأناقة والبساطة فى إطلالات مقابلات العمل، وذلك ليتركنَ انطباعًا مؤثرًا وجيدًا، فالمعروف أن الملابس تعكس شخصية صاحبها. وبحسب خبراء الموضة، فالألوان الصاخبة، والإطلالة المبهرجة المبالغ فيها، يجب ألا تطغى على إطلالاتك الأنيقة، كما يجب عليكِ الاتزام بالقواعد العامة للملابس الرسمية، التي يجب أن تتسم بالوقار والبساطة والأناقة معًا. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق إطلالة أنيقة ومميزة، تناسب مقابلات العمل. القميص الأبيض مع البنطلون الأسود يُعتبر البنطلون الأسود الرسمي، من القطع الكلاسيكية التي لا تخرج من الموضة أبدًا، فما زال يُعتبر من االقطع لأكثر رواجًا، والأكثر استعمالًا بين النساء،

تسعى معظم السيدات إلى الدمج بين الأناقة والبساطة فى إطلالات مقابلات العمل، وذلك ليتركنَ انطباعًا مؤثرًا وجيدًا، فالمعروف أن الملابس تعكس شخصية صاحبها.

وبحسب خبراء الموضة، فالألوان الصاخبة، والإطلالة المبهرجة المبالغ فيها، يجب ألا تطغى على إطلالاتك الأنيقة، كما يجب عليكِ الاتزام بالقواعد العامة للملابس الرسمية، التي يجب أن تتسم بالوقار والبساطة والأناقة معًا.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق إطلالة أنيقة ومميزة، تناسب مقابلات العمل.

القميص الأبيض مع البنطلون الأسود

img

يُعتبر البنطلون الأسود الرسمي، من القطع الكلاسيكية التي لا تخرج من الموضة أبدًا، فما زال يُعتبر من االقطع لأكثر رواجًا، والأكثر استعمالًا بين النساء، ويمكنكِ تنسيقه مع القميص الأبيض، لتحصلي على إطلالة مثالية لمقابلة العمل، وأنتعلي معه صندلًا بكعب عالٍ، ليضيف إلى إطلالاتك الطابع الرسمي.

الفستان الرمادي مع البليزر

img

يعطي اللون الرمادي الإطلالات مظهرًا عصريًا و أنيقًا، كما أنه من الألوان التي تتميز بالمرونة، إذ يمكنك ارتداؤه في مقابلات العمل، لتظهري في طريقة أنثوية بارزة. وكذلك يمكنكِ إنعاش إطلالاتك بإضافة بليزر باللون الرمادي، وحقيبة يد باللون الأسود، وأختاري حذاء كعب عالٍ باللون الأسود أيضًا.

التنورة المستقيمة مع بلوزة كلاسيكية

img

إذا كانت فكرة ارتداء البدلة كاملة لا تناسبك وتشعرك بعدم الراحة، يمكنك اختيار التنورة المستقيمة ذات اللون البني الجملي، وتنسيقها مع بلوزة كلاسيكية باللون الأسود أو الرمادي الغامق، واختاري حقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأسود، وانتعلي حذاء بنقشة الفهد ليميّز إطلالاتك.

البنطلون الأبيض مع البليزر الغامق

img

على عكس المعروف، يمكن ارتداء البنطلون الأبيض في مقابلات العمل، بشرط اختيار البليزر باللون الداكن، ليعطي إطلالاتك الطابع الرسمي، فمثلًا يمكنكِ اختياره باللون الكحلي أو الأسود أو الرمادي، واختاري حقيبة يد متوسطة الحجم، وبلون مشابه للون البلزر.

البنطلون الجينز مع البليزر الأسود

img

لإضفاء بعض من الحيوية إلى إطلالة مقابلة العمل، يمكن ارتداء البنطلون الجينز الفاتح، وعليه بلوزة باللون الأبيض، واختاري بليزر باللون الأسود، وانتعلي حذاء ذا طول متوسط باللون الأسود، واختاري حقيبة يد باللون البيج، لتضيفي العصرية إلى إطلالاتك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً