طرق مميزة لتنسيق الجاكيت الجينز في الصيف

موضة

طرق مميزة لتنسيق الجاكيت الجينز في الصيف

يُعد الجاكيت الجينز من القطع العصرية التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك، سواء في الصيف أو باقي الفصول، كل ما سيتغير هو التصميم، فإما أن يكون طويلًا أو قصيراً، غامقاً، أو فاتحاً، وغالباً ما يكون بسيطًا عصريًا. فموسم الصيف هو موسم اختيار الأزياء البسيطة والمرحة والعصرية، وهو ما ينطبق على الجاكيت الجينز، لذلك نرى أنه من القطع المفضلة لدى الكثير من مدونات الموضة، والنجمات اللاتي تجدهن لا يتخلين عن الجاكيت الجينز في إطلالاتهن اليومية وغير الرسمية. في السطور المقبلة، سنستعرض بعض الأفكار والطرق التي ستساعدك على تنسيق الجاكيت الجينز خلال صيف 2021. نسقيه مع الفستان الأبيض يُعد اللون الأبيض

يُعد الجاكيت الجينز من القطع العصرية التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك، سواء في الصيف أو باقي الفصول، كل ما سيتغير هو التصميم، فإما أن يكون طويلًا أو قصيراً، غامقاً، أو فاتحاً، وغالباً ما يكون بسيطًا عصريًا.

فموسم الصيف هو موسم اختيار الأزياء البسيطة والمرحة والعصرية، وهو ما ينطبق على الجاكيت الجينز، لذلك نرى أنه من القطع المفضلة لدى الكثير من مدونات الموضة، والنجمات اللاتي تجدهن لا يتخلين عن الجاكيت الجينز في إطلالاتهن اليومية وغير الرسمية.

في السطور المقبلة، سنستعرض بعض الأفكار والطرق التي ستساعدك على تنسيق الجاكيت الجينز خلال صيف 2021.

نسقيه مع الفستان الأبيض

img

يُعد اللون الأبيض من الألوان المحايدة والذي يتناسب مع جميع الألوان خاصةً اللون الأزرق، لذلك يمكنكِ ارتداء الجاكيت الجينز مع الفستان الأبيض الصيفي، وأكملي إطلالاتك باختيار بعض الإكسسوارات المناسبة، كالحذاء الكاحل ونظارة الشمس والقلادات والأساور وحقيبة اليد، فهذه الإطلالة على الرغم من بساطتها إلا أنها تجعل مظهرك أكثر أنوثة وتميزا.

نسقيه مع التنورة الماكسي

img

عادت صيحة التنانير الماكسي إلى واجهة الموضة هذا العام، بعد أن اختفت لأعوام، وظهرت بطريقة أكثر عصرية والألوان أكثر حيوية؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الماكسي ذات نقشة الفهد مع بلوزة صيفية باللون الأبيض، واختاري جاكيت جينز فاتح ليتناسب مع إطلالاتك، وانتعلي حذاء رياضيا باللون الأبيض، ليعطي إطلالاتك الطابع الشبابي، وليجذب الانتباه لإطلالاتك.

نسقيه مع البنطلون الرياضي

img

سيطرت الإطلالات الرياضية على منصات الموضة خلال العام الحالي والماضي، وذلك بسبب ما فرضته جائحة كورونا من قيود، جعلت البنطلون الرياضي هو المفضل لدى الكثير من الفتيات، وخلال العام الحالي يمكنكِ تنسيق البنطلون الرياضي الأسود مع بلوزة دافئة باللون الأبيض، واختاري الجاكيت الجينز ليكسر من رتابة إطلالاتك، واختاري حذاء عسكريا باللون الأبيض.

نسقيه مع الشورت الجينز

img

يُعد الشورت الجينز هو الخيار الأول للفتيات في فصل الصيف، خاصةً عند الذهاب إلى الشاطئ، لكن يمكنكِ أيضاً تنسيقه بطريقة ما لتجعلي إطلالاتك تبدو أكثر جدية ورسمية، فمثلاً اختاري الشورت الجينز الأسود ونسقيه مع بلوزة ناعمة بنفس اللون، وجاكيت جينز واسع، وانتعلي حذاء من اللون الأسود بكعب عال، فهذه الإطلالة تناسب حفل عشاء مع صديقاتك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً