فستان زفاف زوجة بوريس جونسون ينفذ من الأسواق.. وهذا سعره

موضة

فستان زفاف زوجة بوريس جونسون ينفذ من الأسواق.. وهذا سعره

جذبت كاري سيموندز زوجة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون الأنظار بفستانها البسيط الذي ظهرت به خلال حفل زفافها السري للغاية، والذي أقيم في كاتدرائية وستمنستر في لندن. وأطلت كاري سيموندز البالغة من العمر 33 عاماً في مجموعة من الصور، جمعتها بزوجها بوريس جونسون البالغ من العمر 56 عاماً، بفستان بسيط من توقيع المصمم اليوناني كريستوس كوستاريلوس. وصُنع الفستان يدويًا من عدة طبقات من التول العاجي الناعم المغزول بالحرير، في حين جاءت الزخارف الشبكية وزخارف الدانتيل المنسوجة يدويًا على الأنماط اليونانية التقليدية. وقالت الصحف البريطانية إن سعر الفستان على موقع "نت أبورتيه" بلغ 2900 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 4100 دولار

جذبت كاري سيموندز زوجة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون الأنظار بفستانها البسيط الذي ظهرت به خلال حفل زفافها السري للغاية، والذي أقيم في كاتدرائية وستمنستر في لندن.

وأطلت كاري سيموندز البالغة من العمر 33 عاماً في مجموعة من الصور، جمعتها بزوجها بوريس جونسون البالغ من العمر 56 عاماً، بفستان بسيط من توقيع المصمم اليوناني كريستوس كوستاريلوس.

وصُنع الفستان يدويًا من عدة طبقات من التول العاجي الناعم المغزول بالحرير، في حين جاءت الزخارف الشبكية وزخارف الدانتيل المنسوجة يدويًا على الأنماط اليونانية التقليدية.

img

وقالت الصحف البريطانية إن سعر الفستان على موقع "نت أبورتيه" بلغ 2900 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 4100 دولار أمريكي.

وقال الموقع إن الفستان قد نفد فور ظهور كاري به، حيث سارعت كثيرات لشرائه لبساطة تصميمة وأناقته، ونفدت جميع المقاسات منه.

img

واختارت كاري سيموندز المكياج الطبيعي، فيما قامت بتسريح شعرها الأشقر الطويل بشكل مموج فضفاض، وأكملت مظهرها بإكليل من الورود البيضاء وزهور زنبق الوادي، وضعته حول رأسها.

وأقيم حفل الزفاف التاريخي في ليدي تشابل بكاتدرائية وستمنستر يوم السبت الماضي، في تمام الساعة 2 ظهرًا، وبحسب بعض الصحف البريطانية فإن عدد الأشخاص الذين حضروا الحفل هم 30 شخصاً فقط من العائلة والأصدقاء، وذلك بسبب قوانين التجمعات والأعراس التي فرضتها جائحة كورونا في بريطانيا.

img

وكان جونسون وسيموندز ينتظران منذ أشهر عقد قرانهما بعدما اضطرا العام الماضي لتأخير خطتهما بسبب فيروس كورونا، وكانا قد أعلنا خطبتهما في كانون الأول من عام 2019 ورزقا بصبي يبلغ من العمر اليوم عاماً واحداً ويحمل اسم ويلفريد.

يذكر أن جونسون هو ثاني رئيس وزراء بريطاني يتزوج خلال ولايته بعد روبرت جينكينسون، الذي تولى رئاسة الوزراء قبل قرنين من الزمان، وتزوج عام 1822 أيضا وهو في منصبه، مما يعني أن بوريس أعاد فعل ذلك بعد 199 عاماً.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً