هل يمكن تقليد كيت ميدلتون في لباسها؟

موضة

هل يمكن تقليد كيت ميدلتون في لباسها؟

تتميز كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام بأسلوب رائع في أزيائها، فهي تبدو دائمًا ساحرة بلا مجهود ويحسدها الكثيرون في جميع أنحاء العالم. لكن هل من الممكن أن ترتدي مثلها؟ تشتهر كيت بارتداء علامات تجارية عالية الجودة وأزياء تثير الحسد، إلا أنها تعرف أيضا بأنها لا تحب المبالغة في أسعار الثياب التي تشتريها. وقال خبير الموضة ومؤسس شركة "Luxury Legs" للأزياء ستيفن شيلدون: "تتبنى كيت طريقة أنيقة رائعة في ارتداء الملابس... ببساطة، تتكون من كنزات مقطوعة جيدًا من الأقمشة الفاخرة والدنيم لمزيد من الواجبات غير الرسمية أو التنانير الطويلة والفساتين المصممة بخبرة والتي تبدو ظلية وإطلالة أكثر جمالًا للمناسبات الرسمية". وتعتبر

تتميز كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام بأسلوب رائع في أزيائها، فهي تبدو دائمًا ساحرة بلا مجهود ويحسدها الكثيرون في جميع أنحاء العالم. لكن هل من الممكن أن ترتدي مثلها؟

تشتهر كيت بارتداء علامات تجارية عالية الجودة وأزياء تثير الحسد، إلا أنها تعرف أيضا بأنها لا تحب المبالغة في أسعار الثياب التي تشتريها.

وقال خبير الموضة ومؤسس شركة "Luxury Legs" للأزياء ستيفن شيلدون: "تتبنى كيت طريقة أنيقة رائعة في ارتداء الملابس... ببساطة، تتكون من كنزات مقطوعة جيدًا من الأقمشة الفاخرة والدنيم لمزيد من الواجبات غير الرسمية أو التنانير الطويلة والفساتين المصممة بخبرة والتي تبدو ظلية وإطلالة أكثر جمالًا للمناسبات الرسمية".

وتعتبر كيت "دوقة كامبريدج" من رموز الموضة ولها تأثير كبير على الشركات التي ترتدي ملابسها وهو ما يسمى بـ"تأثير كيت" بحسب شيلدون الذي قال إنه دائمًا ما يتم بيع أكثر أزيائها بأسعار معقولة في غضون ساعات.

img

ولفتت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية إلى أنه في عام 2012 وبعد ساعات فقط من ارتداء الدوقة فستانًا من تصميم "ألكسندر ماكوين" لحضور حفل في كاتدرائية سانت بول، شهدت محلات "أسدا" زيادة في المبيعات بنسبة 35%.

وأوضح شيلدون أن "كيت مغرمة بدعم العلامات التجارية البريطانية وهي تختار بعناية وأنها غالبًا ما تفضل الشارع الرئيس أيضًا وتباع تلك الملابس في غضون دقائق".

وقال شيلدون:"في الماضي، كانت كيت ترتدي من تصاميم زارا وتوب شوب وبيور كوليكشن وتفضل جون لويس وولفورد لجوربها الضيق."

وتابع: "تبذل الدوقة أيضًا مجهودًا منتظمًا في ارتداء ملابس مستدامة وسترتدي العنصر نفسه أكثر من مرة.... وهي عادة ما تقوم بإعادة تدوير الملابس الكلاسيكية وهذا يرسل رسالة إيجابية ويظهر أنها لا تخشى ارتداء العناصر الأساسية مرارًا وتكرارًا".

هل يمكن تقليد كيت؟

img

رأى شيلدون أنه من الممكن للنساء الأخريات الحصول على مظهر كيت بسهولة وقدم بعض النصائح حول كيفية القيام بذلك قائلا: "إذا كنت تحاولين تقليد أسلوب كيت، ركزي على قطع العناصر التي تختارينها لخزانة ملابسك... وبينما نتحرك نحو الصيف فكري بالأزهار الطافية وفي الأكمام المنتفخة والخصر المحدد".

وأضاف: "كيت أيضًا لا تخاف من إضفاء لمسة ساحرة على الزي باستخدام الكعب ...لذا فإن كنت تختارين زيا أكثر أمانًا، مثل الفستان فوق الركبة أو المعطف الطويل، فلماذا لا تستثمرين في زوج رائع من الأحذية ذات الكعب لرفع المظهر.... وأود أيضًا أن أقترح تتبع متاجر الشوارع الرئيسة التي تنحاز إليها كيت... إن الملصقات ذات الأسعار المعقولة التي ترتديها تجعل الملابس الملكية في متناول الجميع ".

وخلال اليوم الأول من جولتها الأخيرة في اسكتلندا، ارتدت كيت سترة زارا زرقاء زاهية بقيمة 59 جنيهًا إسترلينيًا (70 دولارًا) وتنورة هوب مطوية زرقاء بقيمة 95 جنيهًا (135 دولارًا) تشبه إلى حد بعيد الزي الذي ارتدته الأميرة ديانا في عام 1992.

img

وعندما توجهت هي والأمير ويليام إلى حديقة إدنبرة لزراعة الأشجار مع العائلات المحلية، ارتدت كيت سترة منقطة من "Jigsaw" بقيمة 130 جنيهًا (190 دولارًا) وسترة " Massimo Dutti blazer" بقيمة 140 جنيهًا (200 دولار).


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً