أفكار مميزة تساعدك على تنسيق الشورت الجينز المزين بالحزام

موضة

أفكار مميزة تساعدك على تنسيق الشورت الجينز المزين بالحزام

نرى العديد من شهيرات السوشال ميديا، يرتدين الشورتات القصيرة المزينة بالأحزمة في فصل الصيف، وتبدأ الكثير من محبات الموضة بالبحث عن طرق تساعدهن على ارتداء هذه الشورتات، بطرق عصرية وأنيقة ويحافظن على أناقتهن. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق السهلة، التي تساعد على تنسيق الشورت القصير، خلال صيف 2021. نسّقيه مع التيشرت إن أسهل الطرق التي يمكنك اتّباعها لتنسيق لبسة ما، هي اختيار الجينز مع التيشرت الصيفي، لذلك يمكنكِ تنسيق الشورت الجينز المزين بالحزام مع تيشرت مخططة باللون الأبيض والأسود، وحذاء مخطط كذلك، واختاري حقيبة يد عصرية باللون البيج أو الوردي الفاتح. نسّقيه مع القميص الأبيض يُعد الشورت

نرى العديد من شهيرات السوشال ميديا، يرتدين الشورتات القصيرة المزينة بالأحزمة في فصل الصيف، وتبدأ الكثير من محبات الموضة بالبحث عن طرق تساعدهن على ارتداء هذه الشورتات، بطرق عصرية وأنيقة ويحافظن على أناقتهن.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق السهلة، التي تساعد على تنسيق الشورت القصير، خلال صيف 2021.

نسّقيه مع التيشرت

img

إن أسهل الطرق التي يمكنك اتّباعها لتنسيق لبسة ما، هي اختيار الجينز مع التيشرت الصيفي، لذلك يمكنكِ تنسيق الشورت الجينز المزين بالحزام مع تيشرت مخططة باللون الأبيض والأسود، وحذاء مخطط كذلك، واختاري حقيبة يد عصرية باللون البيج أو الوردي الفاتح.

نسّقيه مع القميص الأبيض

img

يُعد الشورت الجينز القصير من القطع المميزة في فصل الصيف، إذ يمكنكِ تنسيقه مع قميص أبيض وحذاء ملون وناعم، ويمكنكِ وضع جاكيت على الكتفين لمظهر أكثر شبابية وعصرية على غرار مدونات الموضة.

نسّقيه مع الجاكيت الجلد

img

تعد القطع الجلدية الخفيفة من القطع المميزة في فصل الصيف، لذلك يمكنكِ تنسيق الشورت الجينز القصير والمزين بالحزام مع بلوزة صيفية ناعمة باللون الأبيض، وجاكيت جلد باللون الأسود، وحذاء رياضي بلون محايد. وكوني على يقين، أن الجلد سيجعل إطلالتك الصيفة أكثر شبابية وأناقة.

نسّقيه مع الجاكيت الرسمي

img

يُعد الجاكيت الكاروهات الرسمي من القطع العصرية والأنيقة، ويمكنكِ تنسيق الشورت الجينز المزين بالحزام البني مع الجاكيت الكاروهات السكني، وبلوزة بيضاء صيفية ناعمة، لتحصلي على إطلالة مميزة وأنيقة، وشبابية أيضًا.

نسّقيه مع قميص صيفي

img

يعد القميص الصيفي هو الخيار الأول لجميع السيدات والفتيات، وذلك لأنه مريح وسهل التنسيق، إذ يمكنكِ تنسيقه مع الشورت الجينز، وحذاء عصري غريب ليزيد من حيوية إطلالاتك.

نسّقيه مع البلوزة القصيرة

img

تُعد البلايز القصيرة أنثوية وجريئة، ومميزة في فصل الصيف، ويمكنكِ تنسيقها مع الشورت الجينز القصير المزين بالحزام، كما تفعل شهيرات السوشال ميديا، ونسقي إطلالاتك مع حذاء كاحل باللون الأسود، ليعطي إطلالاتك المزيد من الجمال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً