عندما تقررين التخلي نهائيا عن الجينز الضيق.. إليك هذه الملاحظات

موضة

عندما تقررين التخلي نهائيا عن الجينز الضيق.. إليك هذه الملاحظات

من الصعب أن نتذكر متى بدأت موضة الجينز الضيق؛ فقد كان ذلك منذ فترة طويلة جدا. وطوال هذه الفترة ظل الجينز الضيق عنصرا أساسيا في خزانة معظم النساء. كان ذلك النوع من البنطلونات التي يمكن وضعها بسهولة داخل الجوارب والأحذية ذات العنق الطويل، بالإضافة إلى ذلك اقترنت إلى حد كبير مع القمصان الفوضوية المريحة والطويلة جدا. لكن يبدو أن الجميع سئم الشعور بوجود مادة ضيقة حول الساقين. وأصبح ارتداء الجينز الضيق كل صباح مبعثا للشعور بعدم الارتياح. لذلك، وبمجرد أن أصبحت هناك خيارات أخرى رائجة قررت الكثيرات استبدال الجينز الضيق بآخر واسع. إذا كنت ترغبين في التخلي عن الجينز الضيق

من الصعب أن نتذكر متى بدأت موضة الجينز الضيق؛ فقد كان ذلك منذ فترة طويلة جدا. وطوال هذه الفترة ظل الجينز الضيق عنصرا أساسيا في خزانة معظم النساء.

كان ذلك النوع من البنطلونات التي يمكن وضعها بسهولة داخل الجوارب والأحذية ذات العنق الطويل، بالإضافة إلى ذلك اقترنت إلى حد كبير مع القمصان الفوضوية المريحة والطويلة جدا.

لكن يبدو أن الجميع سئم الشعور بوجود مادة ضيقة حول الساقين. وأصبح ارتداء الجينز الضيق كل صباح مبعثا للشعور بعدم الارتياح. لذلك، وبمجرد أن أصبحت هناك خيارات أخرى رائجة قررت الكثيرات استبدال الجينز الضيق بآخر واسع.

إذا كنت ترغبين في التخلي عن الجينز الضيق وتفضلين الشعور بالراحة مع الجينز ذي الساق العريضة إليك هذه الأفكار لمساعدتك على الاختيار.

العديد من الأنماط الفضفاضة

img

هناك الكثير من الخيارات المتاحة، مثل الجينز الواسع الساق المحبب للمشاهير، أو الجينز الذي يبدو أكبر من قياسك، وكلها تتيح لك حرية الحركة. إذا كان دخول الهواء يزعجك بسبب اتساع الساقين، إبحثي عن الجينز الضيق عند أسفل الساق، أو ما يطلق عليه وصف "الجزرة"، أي أنه متسع من الأعلى ولكنه يصبح أضيق من الأسفل، مما يوفر حماية في الأيام الباردة.

الجينز القصير

img

إذا كنت امرأة صغيرة الحجم، فإن الجينز الأفضل بالنسبة إليك هو القصير قليلا بخياطات طولية ظاهرة على الساق؛ لأن هذه الخياطات الطولية لها تأثير جميل في جعلك تبدين أطول وأكثر رشاقة.

طي أسفل الساق

img

الأمر الجيد في الجينز غير الضيق هو أنه من السهل تغييره دون مساعدة الخياط. إذا كان لديك زوج من الأحذية أشبه بالبوط، أو كنت ترغبين في التباهي بحذائك الجميل، قومي بطي أسفل بنطلون الجينز قبل الخروج من البيت.

ارتداء الجوارب

img

هناك اتجاه كبير آخر سوف يترافق مع الجينز الواسع وهو ارتداء الجوارب السميكة، والتي يسهل ارتداؤها مع الجينز الفضفاض أو القصير أو ذي الطية.

هذه الموضة هي حاليا الأكثر حداثة، بالإضافة إلى أنها تمنحك الكثير من الدفء، خاصة عند ثني الجينز حتى حافة حذائك. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك التخلي عن الجوارب السميكة باستخدام نوع من الأحذية الضخمة.

العديد من الأحذية مناسبة

img

ربما تشعرين بالحيرة عند اختيار الأحذية التي تناسب بنطال الجينز ذي الساق العريضة. ليس هناك حاجة للحيرة. فالواقع أن معظم أنماط الجينز العريض يبدو رائعا مع حذاء رياضي أبيض بسيط أو بوط أبيض، ولكن يمكنك أيضا أن تظهري أنيقة جدا وبمظهر مختلف إذا لبست الكعب العالي، كما يمكن ارتداء أحذية بسيطة دون كعب.

الأمر كله يتعلق بالتجربة ومعرفة ما يريحك وما هو الأجمل لك، جربي أزواجا مختلفة من الأحذية قبل أن تقرري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً