موضة

أفكار مميزة لإطلالات يمكن أن تلهمك خلال شهر أيار

يُعد شهر أيار من الأشهر المفضلة للعديد من النساء، فهو شهر الدفء، إذ تشعر العديد منهن بأن فصل الصيف قد بدأ، ويحترن بقطع الملابس المناسبة لهذا الشهر. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعد على تنسيق إطلالاتك في شهر أيار، وتجعلها مميزة. الأحذية السوداء مع الجاكيتات الرسمية تمتاز الإطلالات الربيعية والصيفية بالنقشات المطبعة سواء بالأزهار أو الملونة أو الورود المتفتحة، وخلال شهر أيار يمكنكِ كسر رتابة الفستان الملون عن طريق تنسيقه مع جاكيت رسمي باللون البيج، وحذاء باللون الأسود. القمصان ذات الأكمام المنفوخة تعطي القمصان ذات الأكمام المنفوخة إطلالاتك مظهراً شبابياً وأنيقاً؛ إذ يمكنكِ خلال شهر أيار اختيار

يُعد شهر أيار من الأشهر المفضلة للعديد من النساء، فهو شهر الدفء، إذ تشعر العديد منهن بأن فصل الصيف قد بدأ، ويحترن بقطع الملابس المناسبة لهذا الشهر.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعد على تنسيق إطلالاتك في شهر أيار، وتجعلها مميزة.

الأحذية السوداء مع الجاكيتات الرسمية

img

تمتاز الإطلالات الربيعية والصيفية بالنقشات المطبعة سواء بالأزهار أو الملونة أو الورود المتفتحة، وخلال شهر أيار يمكنكِ كسر رتابة الفستان الملون عن طريق تنسيقه مع جاكيت رسمي باللون البيج، وحذاء باللون الأسود.

القمصان ذات الأكمام المنفوخة

img

تعطي القمصان ذات الأكمام المنفوخة إطلالاتك مظهراً شبابياً وأنيقاً؛ إذ يمكنكِ خلال شهر أيار اختيار بنطلون ذي خصر عالٍ بلون جريء بالبرتقالي، ونسقيه مع قميص أبيض ذي الأكمام المنفوخة.

استخدمي الوشاح المنقوش كحزام

img

لا تفضل معظم السيدات ارتداء الجاكيت الملون مع الفستان السادة وبالوقت ذاته يشعرن أن الفستان السادة وحده يجعل إطلالاتهم تبدو باهتة، لكن يمكنكِ كسر ذلك من خلال استخدام الوشاح الحريري المنقوش كحزام حول خضرك، فهو كافٍ أن يجعل إطلالاتك مميزة، وأنيقة.

أعطِ الجينز الأزرق استراحة

img

أغلب السيدات يفضلن ارتداء الجينز الأزرق لكن خلال شهر أيار يمكنكِ تغيير ذلك، فمثلاً اختاري الجينز الأخضر، ونسقيه مع بلوزة دافئة باللون الأبيض أو البيج، لتحصلي على إطلالة شبابية جريئة.

الجاكيت الجلد الملون

img

يكون الطقس دافئاً خلال شهر أيار، وترتدي معظم الفتيات الفساتين القصيرة بنقشة الأزهار خلاله، لكن خلال فترة المساء يكون الجو بارداً قليلاً، ويحترن بالجاكيت الذي يتناسب مع الطقس والفستان، لكن يمكنكِ اختيار الجاكيت الجلد الملون، لتشعري بالدفء الذي تحتاجيه خلال هذا الشهر.

الألوان الباستيل

img

تُعد الألوان الباستيل هي الألوان المثالية لشهر أيار، فهي حيوية وربيعية بذات الوقت؛ إذ يمكنكِ اختيار التنورة ذات اللون الأرجواني، وأن تنسقيها مع بلوزة دافئة ذات عدة ألون مثل الأبيض والبرتقالي والبيج، فهذه الإطلالة مريحة وناعمة بالوقت ذاته.

البنطلون الجلد الواسع مع التيشيرت

img

تستغني أغلب السيدات عن القطع الجلد عند انتهاء فصل الشتاء رغم أناقتها، لكن هذا الموسم يجب أن تعيدي النظر في ذلك؛ إذ يمكنكِ الاستعانة بالبنطلون الجلد الواسع وتنسيقه مع تيشيرت صيفية ناعمة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً