موضة

نصائح لتحصلي على مظهر أنيق في فصل الصيف

يُعد فصل الصيف من الفصول المفضلة عند أغلب السيدات، لكن مع قدومه قد تحتار الكثيرات في كيفية اختيار الملابس والإكسسوارات المناسبة، وكذلك الألوان التي تعطي المزيد من الحيوية، والطرق التي تساعدهن على الظهور بشكل صيفي منعش وحيوي. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض نصائح التي تساعدك على اختيار ملابس والإكسسوارات الصيفة المريحة، ومكياج ناعم يعطيكِ المظهر الأنيق والشبابي بالوقت ذاته. اختاري الألوان الفاتحة تعمل الملابس الفاتحة على عكس الحرارة. لذلك، من الأفضل اختيار الألوان الفاتحة، مثل الأبيض والوردي والبيج، وعليكِ الابتعاد عن الملابس الداكنة، لأنها تمتص الحرارة، خاصة اللون الأسود والكحلي والبني، كما أن الألوان الفاتحة حيوية وتتناسب مع فصل

يُعد فصل الصيف من الفصول المفضلة عند أغلب السيدات، لكن مع قدومه قد تحتار الكثيرات في كيفية اختيار الملابس والإكسسوارات المناسبة، وكذلك الألوان التي تعطي المزيد من الحيوية، والطرق التي تساعدهن على الظهور بشكل صيفي منعش وحيوي.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض نصائح التي تساعدك على اختيار ملابس والإكسسوارات الصيفة المريحة، ومكياج ناعم يعطيكِ المظهر الأنيق والشبابي بالوقت ذاته.

اختاري الألوان الفاتحة

img

تعمل الملابس الفاتحة على عكس الحرارة. لذلك، من الأفضل اختيار الألوان الفاتحة، مثل الأبيض والوردي والبيج، وعليكِ الابتعاد عن الملابس الداكنة، لأنها تمتص الحرارة، خاصة اللون الأسود والكحلي والبني، كما أن الألوان الفاتحة حيوية وتتناسب مع فصل الصيف.

اعتمدي المكياج الطبيعي

img

يُعد المكياج الطبيعي هو المُفضل لدى الفتيات، خاصة في فصل الصيف، وخلال الذهاب للعمل أو الجامعة، فهو يبرز الجمال الطبيعي، ويجعل الفتاة تبدو أكثر إشراقًا وحيوية. لذلك، يمكنكِ وضع كريم الأساس مع أحمر الشفاه، وظلال العيون الفاتح، لكن قبل ذلك، ضعي المرطب وواقي الشمس.

اختاري الملابس الواسعة

img

احرصي خلال فصل الصيف على ارتداء الملابس الفضفاضة والواسعة، والتي تساعد على الشعور بالراحة، وتساعدك على الحركة وسرعة التنقل من مكان لآخر دون الشعور بالحر والتعرق، واختاري الملابس المصنوعة من القطن الخفيف أو الحرير أو الشيفون أو الدانتيل أو الكروشيه.

ابتعدي عن الملابس المكشوفة

img

بين الحين والآخر تعود الملابس المكشوفة إلى الواجهة من جديد، وتتصدر اتجاهات الموضة، إلا أن خبراء الموضة يؤكدون على أن الملابس غير المكشوفة هي الأنيقة أيضًاَ، ويمكنكِ إرتداؤها خلال فصل الصيف، ويجب أن تمتلك كل فتاة مجموعة من الفساتين غير المكشوفة لارتدائها خلال فصل الصيف، فهي مريحة، ولا تحتاج إلى الكثير من المجهود لتنسيقها.

لا تستغني عن القبعات

img

تقضي النساء معظم أوقاتهنّ خلال فصل الصيف على الشاطئ. لذلك، تُعد القبعة من أجمل وأهم الإكسسوارات التي يجب على كلّ سيّدة اقتناؤها خلال فصل الصيف، فهي أنيقة ومميزة، وتحمي السيدة من أشعة الشمس الضارة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً