موضة

6 أفكار لإطلالات عمل حيوية وأنيقة تناسب فصل الصيف

المرأة الأنيقة دائما ما ترغب في الحصول على إطلالة جذابة وعصرية في كل وقت ومكان، ومن أهم الأماكن التي ينبغي على المرأة الاهتمام بأناقتها فيها مكان عملها، فالإطلالة المميزة تجعلها تشعر بالثقة والمهنية. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك في الحصول على إطلالة عمل صيفية وعصرية. بنطلون مع بلوزة بأكمام منفوخة لأيامك المهمة بالعمل، تألقي ببنطلون باللون الأزرق الفاتح، ونسقي معه بلوزة بأكمام منفوخة، وعليها بعض النقشات الملونة، واختاري حقيبة يد صغيرة ذات لون أبيض، وصندلا صيفيا باللون نفسه، لمنحك اللوك الرسمي الذي تحتاجينه. التنورة القصيرة مع الجاكيت الرسمي يمكنكِ ارتداء التنورة البيج القصيرة مع بلوزة ربيعية

المرأة الأنيقة دائما ما ترغب في الحصول على إطلالة جذابة وعصرية في كل وقت ومكان، ومن أهم الأماكن التي ينبغي على المرأة الاهتمام بأناقتها فيها مكان عملها، فالإطلالة المميزة تجعلها تشعر بالثقة والمهنية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك في الحصول على إطلالة عمل صيفية وعصرية.

بنطلون مع بلوزة بأكمام منفوخة

img

لأيامك المهمة بالعمل، تألقي ببنطلون باللون الأزرق الفاتح، ونسقي معه بلوزة بأكمام منفوخة، وعليها بعض النقشات الملونة، واختاري حقيبة يد صغيرة ذات لون أبيض، وصندلا صيفيا باللون نفسه، لمنحك اللوك الرسمي الذي تحتاجينه.

التنورة القصيرة مع الجاكيت الرسمي

img

يمكنكِ ارتداء التنورة البيج القصيرة مع بلوزة ربيعية دافئة باللون البيج، وجاكيت رسمي أيضا باللون نفسه، وانتعلي حذاء رِياضيا أبيض اللون، لتحصلي على إطلالة رسمية وصيفية بالوقت ذاته.

البدلة النسائية

img

تعد البدلة النسائية نجمة الموضة لصيف 2021، فهي تمنح المرأة إطلالة أنيقة تناسب العمل، خاصةً وأنها تميزت هذا العام بتصاميم عصرية وحديثة؛ إذ يمكنكِ اختيار البدلة النسائية السوداء، ونسقي معها الصندل الأحمر، لتحصلي على إطلالة مميزة، وحيوية.

البنطلون الرسمي مع الجاكيت الخفيف

img

البنطلون الرسمي من القطع الأساسية للعمل خلال جميع الفصول، وخلال فصل الصيف يمكنكِ ارتداؤه مع بلوزة صيفية برقبة دائرية، وجاكيت خفيف باللون البني، وانتعلي حذاءً باللون الأبيض، وأكملي إطلالتك بحقيبة يد باللون الأسود.

البنطلون الأبيض مع الجاكيت الكاروهات

img

اعتمدي البنطلون الأبيض مع البلوزة الصيفية البيضاء، والجاكيت الكاروهات، لتتمتعي بإطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية؛ إذ يتناغم البنطلون الأبيض مع الجاكيت الكاروهات الرمادي بشكل مثالي، ولتتمتعي بإطلالة عملية ناعمة تخطف الأنظار انتعلي حذاء كعب عال باللون الأزرق، وحقيبة يد بنفس لون الحذاء.

التنورة الميدي مع البلوزة الصيفية

img

لتحصلي على إطلالة عملية صيفية وناعمة، اعتمدي تنورة الميدي المستقيمة، مع بلوزة صيفية باللون الأبيض، وانتعلي صندلا بكعب عالٍ، لتحصلي على إطلالة مميزة مع لمسات من العصرية، ونسقي معها بعض الإكسسوارات الناعمة ذات اللون الفضي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً