موضة

اتجاهات ألوان مشرقة وحيوية لأزياء ربيع وصيف 2021

مما لا شك فيه، بأن الألوان المشرقة والحيوية هي التي تتناسب مع فصلي الربيع والصيف، لذلك مع إنتهاء فصل الشتاء، وبدء الربيع تبدأ معظم السيدات والفتيات بالبحث عن الألوان التي ستكون هي الأبرز، وذلك لمواكبة الموضة؛ ومن ثم تقوم باختيار إطلالات سواء بناطيل أو فساتين أو بلايز بهذه الألوان، لتضيف المزيد من الأنوثة إلى إطلالاتهن. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض أبرز صيحات الألوان، التي ستكون خلال ربيع وصيف 2021. اللون الأصفر يعد اللون الأصفر من الألوان المشرقة التي تهدف إلى إثارة الأمل والتفاؤل، كما أنه لون قريب من لون الشمس، ومستوحى من الطبيعة؛ إذ يمكنكِ ارتداء فستان باللون الأصفر،

مما لا شك فيه، بأن الألوان المشرقة والحيوية هي التي تتناسب مع فصلي الربيع والصيف، لذلك مع إنتهاء فصل الشتاء، وبدء الربيع تبدأ معظم السيدات والفتيات بالبحث عن الألوان التي ستكون هي الأبرز، وذلك لمواكبة الموضة؛ ومن ثم تقوم باختيار إطلالات سواء بناطيل أو فساتين أو بلايز بهذه الألوان، لتضيف المزيد من الأنوثة إلى إطلالاتهن.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض أبرز صيحات الألوان، التي ستكون خلال ربيع وصيف 2021.

اللون الأصفر

img

img

يعد اللون الأصفر من الألوان المشرقة التي تهدف إلى إثارة الأمل والتفاؤل، كما أنه لون قريب من لون الشمس، ومستوحى من الطبيعة؛ إذ يمكنكِ ارتداء فستان باللون الأصفر، أو بنطلون، أو حتى يمكنكِ اختيار إكسسوارات باللون نفسه، لتعطي حيوية إلى إطلالاتك.

اللون الوردي

img

img

img

يعد اللون الوردي من ألوان الباستيل الرقيقة والمفعمة بالأنوثة، وسيكون هذا اللون رائجًا بشكل كبير خاصة بين المشاهير ومحبي الموضة؛ إذ سنرى بدلات وفساتين وبلايز، وحتى إكسسوارات، مثل حقائب اليد بهذا اللون الجريء المميز.

اللون الأرجواني

img

img

img

يُطلق اسم اللون الأرجواني على الألوان التي تقع بين اللونين الأحمر والأزرق، وهو يعد من الألوان العامقة التي تتناسب مع فصل الخريف، إلا أن هذا العام سيكون ضمن موضة ألوان موسم ربيع وصيف 2021، ويمكنكِ ارتداء فستان باللون الأرجواني أو جاكيت أو حتى حذاء بهذا اللون المميز.

اللون البرتقالي

img

img

img

img

يعد اللون البرتقالي من الألوان التي تتناسب مغ فصلي الصيف والشتاء، ويمتاز هذا اللون بدرجات مختلفة ومبهجة، ابتداء من الفاتح إلى الغامق. كما يعتبر هذا اللون أحد أكثر الألوان جرأة، فهو مزيج من اللون الأحمر، والأصفر، كما أنه لون يجذب الانتباه، ويمكنكِ اختياره سواء على فستان، أو حقيبة يد، أو حتى حذاء أنيق وعصري.

اللون النيون

img

img

img

 

النيون هو اللون الذي يقع بين لوني الأصفر والأخضر، والفتيات عادة ما يرتدينَ هذا اللون، لأنه من الألوان العصرية والشبابية، والتي ترمز إلى التفاؤل، كما أنها تجذب الانتباه بسبب تميزها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً