موضة

الكيمونو قطعة تجمع بين الأناقة والاحتشام.. كيف تنسّقينها؟

الكيمونو هو اللباس الياباني التقليدي المعروف بحشمته ويُشبه العباءة المفتوحة إلى حد كبير؛ إذ يكون واسعا ويصل طوله إلى الكاحل، وله ياقة وأكمام عريضة، وترتديه معظم النساء خلال شهر رمضان المبارك. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق الكيمونو، خلال إطلالاتك الرمضانية. نسقيه مع الجينز الغامق يناسب الكيمونو مع مختلف الإطلالات والمناسبات، لذلك يمكنكِ تنسيق قطعة الكيمونو المنقش بالورود مع بنطلون جينز غامق، وبلوزة صيفية ناعمة، واختاري لهذه الإطلالة الأحذية الكلاسيكية التي تكون مفتوحة من الأمام وبكعب رفيع، مع حقيبة يد مميزة، لتحصلي على إطلالة أنيقة. نسقيه مع الفستان الطويل إذا كنتِ تبحثين عن مزيد

الكيمونو هو اللباس الياباني التقليدي المعروف بحشمته ويُشبه العباءة المفتوحة إلى حد كبير؛ إذ يكون واسعا ويصل طوله إلى الكاحل، وله ياقة وأكمام عريضة، وترتديه معظم النساء خلال شهر رمضان المبارك.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق الكيمونو، خلال إطلالاتك الرمضانية.

نسقيه مع الجينز الغامق

img

يناسب الكيمونو مع مختلف الإطلالات والمناسبات، لذلك يمكنكِ تنسيق قطعة الكيمونو المنقش بالورود مع بنطلون جينز غامق، وبلوزة صيفية ناعمة، واختاري لهذه الإطلالة الأحذية الكلاسيكية التي تكون مفتوحة من الأمام وبكعب رفيع، مع حقيبة يد مميزة، لتحصلي على إطلالة أنيقة.

نسقيه مع الفستان الطويل

img

إذا كنتِ تبحثين عن مزيد من الأناقة في إطلالتك، ارتدي فستانا بسيطا بلون حيادي أسفل الكيمونو التي تكون الزخارف اليابانية طاغية عليه، ونسقي معه صندلًا بكعب عالٍ، لتحصلي على مظهر راقٍ وأنيق.

نسقيه مع البنطلون الأبيض

img

لتحصلي على إطلالة مميزة وموفقة، خاصة للإطلالات الرمضانية الربيعية، فإن التنسيق في الألوان يعدّ أمرًا مهماً، فمثلا يمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض مع بلوزة ناعمة وبسيطة أيضا باللون نفسه، واكسري من جمود الإطلالة باختيار كيمونو باللون الأزرق السماوي الهادئ، كما يمكنكِ اختيار حقيبة يد ذات رسومات مميزة، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

نسقيه مع الفستان القصير

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة مثالية وراقية لعزائم الإفطار العائلية، إن اخترتِ فستانا قصيرا باللون الأسود، ونسقت فوقه كيمونو باللون الأسود أيضا، بحيث يكون عليه الكثير من النقشات الملونة، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد ذات لون فاتح، لتزيد من جمال إطلالاتك.

نسقيه مع الجينز الأسود

img

لا يوجد شيء أسهل وأكثر أناقة من تنسيق بنطلون الجينز الأسود مع بلوزة ناعمة باللون الأبيض، وعليها كيمونو باللون الوردي الهادئ، وبعض الرسومات الناعمة التي تتناسب مع شهر رمضان، وانتعلي صندلًا باللون البيج، وحقيبة يد باللون البيج أو الوردي، فهذه الإطلالة بسيطة وأنيقة، خاصة أن كل فتاة تمتلك بنطلونا أسودَ في خزانتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً