موضة

أفكار مميزة لارتداء نقشات الحيوانات بطرق مختلفة في ربيع وصيف 2021

لا زالت القطع التي تحتوي على مطبوعات ونقشات حيوانية تعد أبرز صيحات الموضة، فهذه القطع المستوحاة من رحلات السفاري موجودة في كل مكان إلى حد ما في هذا العام، وقد تميزت هذه الصيحة بأناقتها وعصريتها، وقدرتها على إبراز القطعة. يقول مصمم الأزياء العالمي ميكي فريمان، إن نقشة الحيوانات ستسيطر على صيحات الموضة خلال ربيع وصيف 2021، خاصةً نقشة الفهد، والحمار الوحشي، كما ستكون هذه النقشات موجودة على جميع القطع سواء فساتين، أو قمصان، أو بناطيل، أو حتى إكسسوارات. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على ارتداء نقشات الحيوانات بطرق صحيحة لتحصلي على مظهر مميز ورائع. سترة بنقشة

لا زالت القطع التي تحتوي على مطبوعات ونقشات حيوانية تعد أبرز صيحات الموضة، فهذه القطع المستوحاة من رحلات السفاري موجودة في كل مكان إلى حد ما في هذا العام، وقد تميزت هذه الصيحة بأناقتها وعصريتها، وقدرتها على إبراز القطعة.

يقول مصمم الأزياء العالمي ميكي فريمان، إن نقشة الحيوانات ستسيطر على صيحات الموضة خلال ربيع وصيف 2021، خاصةً نقشة الفهد، والحمار الوحشي، كما ستكون هذه النقشات موجودة على جميع القطع سواء فساتين، أو قمصان، أو بناطيل، أو حتى إكسسوارات.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على ارتداء نقشات الحيوانات بطرق صحيحة لتحصلي على مظهر مميز ورائع.

سترة بنقشة الحيوانات

img

لتحصلي على إطلالة عملية وعصرية يمكنكِ تنسيق سترة بنقشة الحيوانات، مع بلوزة ناعمة باللون البيج، وتنورة قصيرة تتحلى بالبساطة والهدوء، وأكملي الإطلالة بحذاء عال باللون البيج.

فساتين طويلة بنقشة الحيوانات

img

يمكنكِ أن تجعلي عطلة نهاية الأسبوع غير رسمية وجذابة في خطوة واحدة مع فستان طويل بنقشات الحيوانات، يمكن أن ترتديه مع مظهر كاجوال أي فوق البنطلون الجينز، وارتدي عليه جاكيتا جلديا أسود طويلا في الأيام الباردة، واختاري حقيبة يد باللون البيج، وحذاء باللون الأسود.

يقول المصمم فريمان، إن الفساتين الطويلة المنسقة مع البنطلون الجينز الملون ستكون موجودة في كل مكان خلال صيف 2021.

فساتين قصيرة بنقشة الحيوانات

img

جربي ألوانا مختلفة من نقشة الحمار الوحشي، لجعل مظهرك أكثر عصرية وملائما لجميع المناسبات، سواء قررتِ أن ترتديه صباحاً أو مساءً، فقط قومي باختيار أي فستان قصير بنقشة الحيوانات، ونسقيه مع حذاء مريح.

إكسسوارات بنقشة الحيوانات

img

قد لا تفضل بعض السيدات ارتداء أزياء بنقشة الحيوانات، لكن هؤلاء يمكنهن اعتماد إكسسوارات بنقشة الحيوانات مثل أحذية أو صنادل، أو حقائب يد.

بناطيل بنقشة الحيوانات

img

تُعد البناطيل التي تحتوي على نقشة الحيوانات من القطع المناسبة لفصلي الربيع والصيف، كما أنه مريح وأنيق، ويمكنكِ ارتداؤه بطرق مختلفة، مثل تنسيق البنطلون، مع قميص بألوان جريئة، لتحصلي على إطلالة فريدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً