موضة

سترة السفاري تمنحك إطلالة عصرية وعملية.. كيف تنسّقيها؟

تمتاز سترة السفاري بأنها من القطع العملية التي كان يرتديها المغامرون في الغابات والصحاري خلال رحلات الصيد، وهي من أبرز القطع التي سيطرت على صيحات الموضة لربيع وصيف 2021، خاصةً وأنها قطعة مريحة وأنيقة بالوقت ذاته. تكون سترة السفاري عادةً ذات ألوان ترابية وطبيعية مثل البني، والرمادي، والبيج، والعسلي، وتضيف لمسة فريدة إلى إطلالتك خاصةً إذا نسقتيها مع حزام الخصر. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق سترة السفاري خلال ربيع وصيف 2021. نسقيها مع البنطلون الأسود الضيق الإطلالات العملية عادةً ما تشكل حيرة كبيرة للسيدات، فهن يبحثن عن أزياء أنيقة ومريحة بالوقت ذاته؛ إذ

تمتاز سترة السفاري بأنها من القطع العملية التي كان يرتديها المغامرون في الغابات والصحاري خلال رحلات الصيد، وهي من أبرز القطع التي سيطرت على صيحات الموضة لربيع وصيف 2021، خاصةً وأنها قطعة مريحة وأنيقة بالوقت ذاته.

تكون سترة السفاري عادةً ذات ألوان ترابية وطبيعية مثل البني، والرمادي، والبيج، والعسلي، وتضيف لمسة فريدة إلى إطلالتك خاصةً إذا نسقتيها مع حزام الخصر.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق سترة السفاري خلال ربيع وصيف 2021.

نسقيها مع البنطلون الأسود الضيق

img

الإطلالات العملية عادةً ما تشكل حيرة كبيرة للسيدات، فهن يبحثن عن أزياء أنيقة ومريحة بالوقت ذاته؛ إذ يمكنكِ فعل ذلك من خلال تنسيق البنطلون الأسود الضيق، مع بلوزة ناعمة وسترة سفاري باللون البيج، وانتعلي حذاء مريحا باللون الأسود، وأكملي مظهرك بقلادة طويلة.

نسقيها مع البنطلون الأبيض

img

لأن فصل الربيع بحاجة للوك مرح وبسيط، لا تترددي في تنسيق البنطلون الأبيض مع بلوزة سوداء ناعمة وسترة سفاري باللون الزيتي، واختاري حذاء باللون الأسود، وحقيبة يد باللون الوردي، لتعطي إطلالتك المزيد من الجمال، والحيوية.

نسقيها مع الألوان الحيادية

img

تنسيق قطع الأزياء الحيادية، يُعد أسلوباً لا تبطل موضته مع اختلاف الأوقات، ولتعتمدي هذا الأسلوب في فصل الربيع والصيف يمكنكِ أن تتألقي بسترة السفاري باللون الزيتي المميز وعليها حزام خصر مع بنطلون بذات اللون وأكملي إكسسوارات مظهرك بحقيبة يد وحذاء باللون الخمري.

نسقيها مع التنورة القصيرة

img

حظيت التنورة القصيرة بحضور كبير هذا العام، فهي مناسبة لإطلالة نهارية ناعمة؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة القصيرة ذات اللون الزيتي مع سترة السفاري من اللون نفسه، واختاري حقيبة يد باللون الأسود، وحذاء عاليا يصل إلى الركبة باللون الأسود أيضاً.

نسقيها مع البنطلون الجينز

img

البنطلون الجينز من القطع الأساسية الموجودة في خزانة جميع الفتيات مهما كان أسلوبهن، كما أنه من القطع سهلة التنسيق؛ إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز مع سترة السفاري ذات اللون البيج، وانتعلي حذاء باللون الأسود، لتحصلي على إطلالة ربيعية أو صيفية غير مملة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً