6 أفكار لإطلالات يومية مريحة وبسيطة...

موضة

6 أفكار لإطلالات يومية مريحة وبسيطة تتناسب مع فصل الربيع

تختلف إطلالات فصل الربيع بدرجة كبيرة، عن تلك التي يتم ارتداؤها خلال الفصول الأخرى، حيث تتميز بالبساطة والنعومة التي تتناسب مع تغيرات درجات الحرارة، ولكن هذا العام يختلف فصل الربيع بعض الشيء، وذلك بسبب جائحة كورونا، فأصبحت الفتيات يبحثن عن إطلالات يومية مريحة وبسيطة، تتناسب مع فصل الربيع. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق إطلالة ربيعية يومية مريحة وبسيطة. بنطلون الكارجو مع بلوزة قصيرة يُعد بنطلون الكارجو من الصيحات الموضة التي عادت من فترة الثمانينات، يكون واسعًا وألوانه عادة ترابية مستوحاة من أجواء السفاري، ويمكنكِ تنسيقه خلال فصل الربيع مع بلوزة سوداء قصيرة، وحذاء

تختلف إطلالات فصل الربيع بدرجة كبيرة، عن تلك التي يتم ارتداؤها خلال الفصول الأخرى، حيث تتميز بالبساطة والنعومة التي تتناسب مع تغيرات درجات الحرارة، ولكن هذا العام يختلف فصل الربيع بعض الشيء، وذلك بسبب جائحة كورونا، فأصبحت الفتيات يبحثن عن إطلالات يومية مريحة وبسيطة، تتناسب مع فصل الربيع.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق إطلالة ربيعية يومية مريحة وبسيطة.

بنطلون الكارجو مع بلوزة قصيرة

img

يُعد بنطلون الكارجو من الصيحات الموضة التي عادت من فترة الثمانينات، يكون واسعًا وألوانه عادة ترابية مستوحاة من أجواء السفاري، ويمكنكِ تنسيقه خلال فصل الربيع مع بلوزة سوداء قصيرة، وحذاء عسكري، ليضيف إلى إطلالاتك الكثير من العصرية.

تنورة قصيرة مع بلوزة دافئة

img

يمكنكِ ارتداء التنورة الجينز القصيرة مع بلوزة ربيعية دافئة باللون الأسود، وانتعلي حذاء رياضيًا أبيض اللون، لتحصلي على إطلالة كاجوال وناعمة بالوقت ذاته.

بنطلون الجينز مع جاكيت رسمي

img

لتحصلي على إطلالة رسمية وربيعية، يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز، مع بلوزة ناعمة باللون الأسود، وجاكيت رسمي واسع باللون الأسود، وأكملي الإطلالة بحقيبة يد باللون نفسه، وحذاء عسكري أسود أيضًا.

الكنزة الفستان

img

تُعد الكنزة الفستان من القطع التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، فهي عملية وسهلة التنسيق، وتتناسب مع جميع الفصول، إذ يمكنكِ اختيار الكنزة الفستان ذات اللون الرمادي، مع حذاء مبسط من اللون ذاته، لتجعلي إطلالاتك شبابية وعصرية.

بنطلون واسع مع بلوزة براقة

img

القطع ذات التصاميم البراقة دائمًا ما تسيطر على عروض الأزياء، إذ يمكنكِ دمج القطع البراقة مع القطع العملية البسيطة، لتحصلي على إطلالة عملية تتناسب مع فصل الربيع، فمثلًا يمكنكِ اختيار البنطلون الواسع ذي اللون الوردي مع بلوزة واسعة براقة باللون الوردي أيضًا، لتحصلي على إطلالة جذابة وملفتة للأنظار.

بنطلون الرياضي مع جاكيت جينز

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة شبابية وعصرية، من خلال ارتداء البنطلون الرياضي مع تيشيرت ناعم باللون الأبيض، وجاكيت جينز واسع، وانتعلي حذاء رياضيًا يلبق بهذه الإطلالة الحيوية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً