البنطلون الرجالي صيحة جريئة يمكنكِ اعتمادها خلال ربيع وصيف 2021
البنطلون الرجالي صيحة جريئة يمكنكِ اعتمادها خلال ربيع وصيف 2021البنطلون الرجالي صيحة جريئة يمكنكِ اعتمادها خلال ربيع وصيف 2021

البنطلون الرجالي صيحة جريئة يمكنكِ اعتمادها خلال ربيع وصيف 2021

تعد البناطيل بتصاميمها المختلفة من القطع التي لا يمكن للسيدات التخلي عنها على الإطلاق، وإذا كنتِ تبحثين عن أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2021، فستجدين أن البنطلون الرجالي أو كما يُسمى Dad Pants يتصدر القائمة، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيقه بطرق سهلة وعصرية.

نسقيه مع بلوزة جريئة


يمكنكِ تنسيق البنطلون الرجالي مع البلوزة الصيفية ذات الألوان الجريئة، لتعطي إطلالاتك جاذبية وأناقة خاصة، كما أنها تعدّ إطلالة رسمية وكلاسيكية بالوقت ذاته، وأكملي إطلالاتك بصندل مميز، وحقيبة يد ملونة، لتعطي إطلالاتك المزيد من التميز.

نسقيه مع البلوزة الضيقة


تميل النساء عادةً للملابس البسيطة والمريحة لذا دائما ما تختار الملابس الكاجوال أو الرسمية البسيطة، فمثلا يمكنكِ تنسيق البنطلون الرجالي ذي اللون البيج، مع بلوزة ضيقة باللون الأصفر، وانتعلي حذاء كعب عال بنقشة الحيوانات، وأضيفي بعض الإكسسوارات الضخمة التي تضيف بعض الجرأة إلى إطلالاتك.

نسقيه مع لون الجاكيت


تعتقد بعض السيدات أن اختيار البنطلون الرجالي الأبيض مع جاكيت بنفس اللون فكرة سيئة، لكن يمكنكِ تنسيق إطلالة جذابة وعصرية من خلال ارتداء البنطلون الرجالي باللون الأبيض مع قميص أسود ذي رسومات ملونة، وأضيفي لإطلالاتك جاكيتا رسميا واسعا باللون الأبيض؛ إذ على الرغم من أن هذا اللون هو الطاغي في الإطلالة إلا أنها ستكون عصرية ومريحة للنظر.

نسقيه مع بلوزة صيفية


أصبحنا نرى العديد من شهيرات السوشال ميديا، ومحبات الموضة يرتدين البلوزة الصيفية السادة بكثرة في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها أنيقة وتناسب فصلي الربيع والصيف؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع البنطلون الرجالي الواسع، واختاري حذاء مسطحا بسيطا، يتناسب مع هذه الإطلالة الشبابية.

نسقيه مع القميص اللامع


يعد القميص اللامع من القطع الدارجة والعصرية، ويمكنكِ تنسيقه بطرق مختلفة؛ فمثلاً يمكنكِ تنسيقه خلال فصلي الربيع والصيف مع بنطلون واسع ذي لون محايد أو قريب من لون القميص، ولتضيفي المزيد من الأناقة والجمال لإطلالاتك وحّدي اللون بين حقيبة اليد، والحذاء الذي سترتدينه.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com