البنطلون الرجالي صيحة جريئة يمكنكِ...

موضة

البنطلون الرجالي صيحة جريئة يمكنكِ اعتمادها خلال ربيع وصيف 2021

تعد البناطيل بتصاميمها المختلفة من القطع التي لا يمكن للسيدات التخلي عنها على الإطلاق، وإذا كنتِ تبحثين عن أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2021، فستجدين أن البنطلون الرجالي أو كما يُسمى Dad Pants يتصدر القائمة، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيقه بطرق سهلة وعصرية. نسقيه مع بلوزة جريئة يمكنكِ تنسيق البنطلون الرجالي مع البلوزة الصيفية ذات الألوان الجريئة، لتعطي إطلالاتك جاذبية وأناقة خاصة، كما أنها تعدّ إطلالة رسمية وكلاسيكية بالوقت ذاته، وأكملي إطلالاتك بصندل مميز، وحقيبة يد ملونة، لتعطي إطلالاتك المزيد من التميز. نسقيه مع البلوزة الضيقة تميل النساء عادةً للملابس البسيطة والمريحة لذا دائما

تعد البناطيل بتصاميمها المختلفة من القطع التي لا يمكن للسيدات التخلي عنها على الإطلاق، وإذا كنتِ تبحثين عن أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2021، فستجدين أن البنطلون الرجالي أو كما يُسمى Dad Pants يتصدر القائمة، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيقه بطرق سهلة وعصرية.

نسقيه مع بلوزة جريئة

img

يمكنكِ تنسيق البنطلون الرجالي مع البلوزة الصيفية ذات الألوان الجريئة، لتعطي إطلالاتك جاذبية وأناقة خاصة، كما أنها تعدّ إطلالة رسمية وكلاسيكية بالوقت ذاته، وأكملي إطلالاتك بصندل مميز، وحقيبة يد ملونة، لتعطي إطلالاتك المزيد من التميز.

نسقيه مع البلوزة الضيقة

img

تميل النساء عادةً للملابس البسيطة والمريحة لذا دائما ما تختار الملابس الكاجوال أو الرسمية البسيطة، فمثلا يمكنكِ تنسيق البنطلون الرجالي ذي اللون البيج، مع بلوزة ضيقة باللون الأصفر، وانتعلي حذاء كعب عال بنقشة الحيوانات، وأضيفي بعض الإكسسوارات الضخمة التي تضيف بعض الجرأة إلى إطلالاتك.

نسقيه مع لون الجاكيت

img

تعتقد بعض السيدات أن اختيار البنطلون الرجالي الأبيض مع جاكيت بنفس اللون فكرة سيئة، لكن يمكنكِ تنسيق إطلالة جذابة وعصرية من خلال ارتداء البنطلون الرجالي باللون الأبيض مع قميص أسود ذي رسومات ملونة، وأضيفي لإطلالاتك جاكيتا رسميا واسعا باللون الأبيض؛ إذ على الرغم من أن هذا اللون هو الطاغي في الإطلالة إلا أنها ستكون عصرية ومريحة للنظر.

نسقيه مع بلوزة صيفية

img

أصبحنا نرى العديد من شهيرات السوشال ميديا، ومحبات الموضة يرتدين البلوزة الصيفية السادة بكثرة في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها أنيقة وتناسب فصلي الربيع والصيف؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع البنطلون الرجالي الواسع، واختاري حذاء مسطحا بسيطا، يتناسب مع هذه الإطلالة الشبابية.

نسقيه مع القميص اللامع

img

يعد القميص اللامع من القطع الدارجة والعصرية، ويمكنكِ تنسيقه بطرق مختلفة؛ فمثلاً يمكنكِ تنسيقه خلال فصلي الربيع والصيف مع بنطلون واسع ذي لون محايد أو قريب من لون القميص، ولتضيفي المزيد من الأناقة والجمال لإطلالاتك وحّدي اللون بين حقيبة اليد، والحذاء الذي سترتدينه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً