التنورة الجلدية القصيرة تمنحك إطلال...

موضة

التنورة الجلدية القصيرة تمنحك إطلالة شبابية وعصرية.. كيف تنسّقيها؟

تصدرت التنانير الجلدية القصيرة لائحة صيحات الموضة لعام 2021، فهي مستوحاة من ستينات القرن الماضي، بالإضافة إلى أنها كلاسيكية وأنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها في جميع المناسبات والفصول. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق التنورة الجلدية القصيرة خلال ربيع وصيف 2021. نسقيها مع الجاكيت الجينز الواسع يمكنك ارتداء التنورة الجلد القصيرة مع تيشرت أسود مطبع ببعض الرسومات الملونة، وجاكيت جينز واسع، وانتعلي حذاء كاحل أبيض اللون ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والأناقة، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد سوداء. نسقيها مع الجاكيت المخمل إن كنتِ من عشاق القطع المخمل، فلا تتردي في تنسيق التنورة الجلدية القصيرة والجاكيت المخملي

تصدرت التنانير الجلدية القصيرة لائحة صيحات الموضة لعام 2021، فهي مستوحاة من ستينات القرن الماضي، بالإضافة إلى أنها كلاسيكية وأنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها في جميع المناسبات والفصول.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق التنورة الجلدية القصيرة خلال ربيع وصيف 2021.

نسقيها مع الجاكيت الجينز الواسع

img

يمكنك ارتداء التنورة الجلد القصيرة مع تيشرت أسود مطبع ببعض الرسومات الملونة، وجاكيت جينز واسع، وانتعلي حذاء كاحل أبيض اللون ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والأناقة، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد سوداء.

نسقيها مع الجاكيت المخمل

img

إن كنتِ من عشاق القطع المخمل، فلا تتردي في تنسيق التنورة الجلدية القصيرة والجاكيت المخملي الأسود، مع الحذاء العسكري، لتحصلي على إطلالة كاجوال أنيقة.

نسقيها مع الجاكيت الجلد

img

لتحصلي على إطلالة شبابية وعصرية يمكنكِ تنسيق التنورة الجلد القصيرة، مع بلوزة ناعمة باللون البيج، وجاكيت جلد أسود، وأكملي الإطلالة بحقيبة يد باللون الأسود، وحذاء كاحل بكعب عالٍ باللون الأسود أيضاً.

نسقيها مع القميص الأبيض

img

يُعد القميص الأبيض من القطع المناسبة لفصلي الربيع والصيف، كما أنه مريح وأنيق، ويمكنكِ ارتداؤه بطرق مختلفة، مثل تنسيق التنورة الجلد السوداء، مع القميص الأبيض الناعم، واختاري حذاء رياضيا باللون الأبيض، ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والجمال.

نسقيها مع الجاكيت الكارديجان

img

يعتبر الجاكيت الكارديجان من القطع العملية والمفيدة لجميع السيدات خاصةً في اجتماعات العمل، فهو ينقذك في الأوقات التي تحتاجين فيها للقليل من الدفء، ويمكنكِ تنسيقه خلال فترة الربيع مع التنورة الجلدية القصيرة، والقميص الرسمي، وأكملي إطلالاتك بحذاء كلحي ذي كعب عالٍ، وحقيبة يد كبيرة باللون الرمادي، لتجعلي إطلالاتك رسمية وأنيقة بالوقت ذاته.

نسقيها مع الجاكيت الرسمي

img

لاقى الجاكيت الرسمي رواجًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، فهو من القطع العملية، والتي تناسب جميع الفصول كما يمكنكِ تنسيقه بسهولة، إذ يمكنكِ اختيار بلوزة قطنية ناعمة، ذات لون مناسب مثل الأسود، ونسقيها مع التنورة الجلدية القصيرة، والجاكيت الرسمي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً