أفكار مميزة تساعدك على تنسيق إطلالا...

موضة

أفكار مميزة تساعدك على تنسيق إطلالاتك في شهر أبريل

يُعد شهر أبريل من الأشهر المفضلة للعديد من النساء، فهو شهر تفتح الورود، وبدء الربيع، واقتراب الصيف، وتحتار السيدات بطبيعة الملابس التي تتناسب مع هذا الشهر. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق المميزة والأنيقة التي تساعدك على تنسيق ملابسك خلال شهر أبريل. البنطلون الجلدي مع الجاكيت الرسمي أجمل ما بإطلالات شهر أبريل أنه يمكنكِ الموازنة بين الأقمشة الشتوية الثقيلة مع الأقمشة الربيعية الملونة؛ فمثلاً اختاري البنطلون الجلدي ذا اللون البني، ونسقيه مع قميص بلون ربيعي كالأزرق السماوي، وضعي عليه جاكيتا رسميا بسيطا باللون الأبيض، لتحصلي على مظهر دافئ ومناسب لهذا الشهر الربيعي. الفستان الملون مع المعطف الطويل الفساتين

يُعد شهر أبريل من الأشهر المفضلة للعديد من النساء، فهو شهر تفتح الورود، وبدء الربيع، واقتراب الصيف، وتحتار السيدات بطبيعة الملابس التي تتناسب مع هذا الشهر.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق المميزة والأنيقة التي تساعدك على تنسيق ملابسك خلال شهر أبريل.

البنطلون الجلدي مع الجاكيت الرسمي

img

أجمل ما بإطلالات شهر أبريل أنه يمكنكِ الموازنة بين الأقمشة الشتوية الثقيلة مع الأقمشة الربيعية الملونة؛ فمثلاً اختاري البنطلون الجلدي ذا اللون البني، ونسقيه مع قميص بلون ربيعي كالأزرق السماوي، وضعي عليه جاكيتا رسميا بسيطا باللون الأبيض، لتحصلي على مظهر دافئ ومناسب لهذا الشهر الربيعي.

الفستان الملون مع المعطف الطويل

img

الفساتين الملونة من القطع الأساسية خلال فصل الربيع، ويمكنكِ إضافة معطف طويل منقوش إليه خلال الأيام الباردة، وانتعلي صندلا ربيعيا مسطحا، وأكملي إطلالتك بنظارة شمسية عصرية، وحقيبة يد صغيرة.

التنورة مع السترة الواسعة

img

تُعد التنانير الناعمة من القطع المميزة، خاصة إذا تم تنسيقها مع بلوزة شتوية واسعة ومع حذاء مبسط، وحقيبة يد ذات لون زاه، لتضيف المزيد من المرح والحيوية إلى إطلالاتك.

البدل النسائية أحادية اللون

img

أروع طريقة يمكنكِ ارتداء الجينز الملون فيها خلال العام 2021، هي تنسيقه مع جاكيت جينز باللون نفسه؛ إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز الوردي مع جاكيت جينز باللون الوردي أيضا، وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة وأحادية اللون؛ أي تتناسب مع صيحات الموضة لربيع وصيف هذا العام.

الفساتين القصيرة المنقوشة

img

الفساتين المنقوشة بالورود هي موضة ربيع وصيف 2021 بشكل كبير، فبالإضافة إلى أناقتها وجمالها فهي من القطع المميزة والمريحة، كما يمكنكِ تنسيقها مع حذاء الكاحل وحقيبة يد عصرية، لتحصلي على إطلالة يومية وشبابية.

الجمبسوت مع الجاكيت الملون

img

صيحة الجمبسوت برزت بقوة خلال الأعوام الماضية، وستكون بارزة خلال فصل الربيع هذا العام؛ إذ يمكنكِ تنسيق الجمبسوت البسيط مع جاكيت ذات لون جريء كالأصفر، واختاري حقيبة يد باللون البرتقالي، لتضيف لمسة عصرية وأنيقة على إطلالتك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً