5 إطلالات عملية مناسبة للانتقال من...

موضة

5 إطلالات عملية مناسبة للانتقال من فصل الربيع إلى الصيف

تختلف صيحات الموضة من موسم إلى آخر، فبعضها قد يكون مشابها للموسم السابق، والآخر يكون مختلفا وجديدا، ومع اقتراب فصل الصيف، تبدأ النساء بالنظر إلى خزانة الملابس لتحديد الملابس التي يمكنهن ارتداؤها مرة أخرى، ومن يردن الاستغناء عنها. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق التي تساعدك على تنسيق إطلالات عملية مناسبة للانتقال من فصل الربيع إلى الصيف. البنطلون الكاروهات مع الفيست الطويل تعتبر البناطيل الكاروهات مريحة جداً وعصرية، ويمكنكِ ارتداؤها خلال اجتماعات العمل، بتنسيق بنطلون الكاروهات السكني مع بلوزة سوداء ناعمة أو فيست طويل باللون الأسود، وانتعلي حذاء كعب عالٍ، ليعطي إطلالاتك المزيد من الرسمية. البدلة النسائية على

تختلف صيحات الموضة من موسم إلى آخر، فبعضها قد يكون مشابها للموسم السابق، والآخر يكون مختلفا وجديدا، ومع اقتراب فصل الصيف، تبدأ النساء بالنظر إلى خزانة الملابس لتحديد الملابس التي يمكنهن ارتداؤها مرة أخرى، ومن يردن الاستغناء عنها.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق التي تساعدك على تنسيق إطلالات عملية مناسبة للانتقال من فصل الربيع إلى الصيف.

البنطلون الكاروهات مع الفيست الطويل

img

تعتبر البناطيل الكاروهات مريحة جداً وعصرية، ويمكنكِ ارتداؤها خلال اجتماعات العمل، بتنسيق بنطلون الكاروهات السكني مع بلوزة سوداء ناعمة أو فيست طويل باللون الأسود، وانتعلي حذاء كعب عالٍ، ليعطي إطلالاتك المزيد من الرسمية.

البدلة النسائية

img

على الرغم من أن البدلات النسائية لم تعد حكراً على فصل محدّد، حيث يمكنكِ ارتداؤها خلال فصل الشتاء بكل جرأة، كما أنها الرفيق الأمثل لإطلالاتك الربيعية والصيفية، خاصةً إذا كانت تتميز بلون جريء مفعم بالحيوية والجمال.

البنطلون الواسع مع جاكيت ناعم

img

حقق البنطلون الواسع رواجاً واسعاً بين شهيرات السوشال ميديا في الآونة الأخيرة، إذ اعتمدتها الكثير منهن بأشكال متعددة، لإطلالات أنيقة ومميزة؛ إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الكحلي الواسع، مع بلوزة ناعمة باللون الأبيض، وعليها جاكيت خفيف وبعض النقوشات الناعمة، وانتعلي حذاء كحليا بكعب عالٍ، ليعطي إطلالاتك المزيد من الأنوثة.

الجينز الأبيض مع الفيست الطويل

img

لتحصلي على إطلالة ربيعية وصيفية أنيقة، يمكنكِ تنسيق الجينز الأبيض الضيق، مع بلوزة بيضاء بسيطة وفيست طويل باللون السكني، وانتعلي حذاء سكنيا بكعب عالٍ، واختاري حقيبة يد سكنية اللون ذات شراشيب، لتعطيكِ إطلالة ناعمة ومميزة.

الفستان الميدي

img

يعتبر الفستان الميدي من أجمل الفساتين وأكثرها أناقة، فطوله الذي يصل إلى الركبة، يوحي بالكثير من الرقي والأنوثة، كما أنه يناسب جميع المناسبات الصباحية والمسائية، ويمكنكِ ارتداؤه خلال الفترة الانتقالية بين فصلي الربيع والصيف، مع فيست طويل، وصندل بكعب عالٍ، واختاري حقيبة يد كبيرة الحجم وزينيها بوشاح ملون، ليعطي إطلالتك حيوية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً