كيف تُنسقين الحذاء الأبيض مع التنور...

موضة

كيف تُنسقين الحذاء الأبيض مع التنورة والفستان والبنطلون؟

كان الحذاء الرياضي مخصصًا للإطلالات الكاجوال قديماً، لكنه في السنوات الأخيرة الماضية أصبح من القطع الأساسية في خزانة الكثير من السيدات والفتيات، فهو من القطع الرائجة التي تتناسب مع الملابس الرسمية والبسيطة، وتضيف لمسة من الحيوية إلى أي إطلالة مهما كانت ناعمة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق التي تساعدك على تنسيق الحذاء الأبيض مع التنورة والفستان والبنطلون. نسقيه مع الفستان الطويل تُعد الفساتين الطويلة مناسبة لفصل الصيف، كما أنها أنيقة ومريحة، ويمكنكِ ارتداؤها بطرق مختلفة، مثل تنسيق الفستان الطويل المنقوش بالورود، مع حذاء باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الأسود. نسقيه مع الجمبسوت موضة الجمبسوت لا تنتهي أبداً،

كان الحذاء الرياضي مخصصًا للإطلالات الكاجوال قديماً، لكنه في السنوات الأخيرة الماضية أصبح من القطع الأساسية في خزانة الكثير من السيدات والفتيات، فهو من القطع الرائجة التي تتناسب مع الملابس الرسمية والبسيطة، وتضيف لمسة من الحيوية إلى أي إطلالة مهما كانت ناعمة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق التي تساعدك على تنسيق الحذاء الأبيض مع التنورة والفستان والبنطلون.

نسقيه مع الفستان الطويل

img

تُعد الفساتين الطويلة مناسبة لفصل الصيف، كما أنها أنيقة ومريحة، ويمكنكِ ارتداؤها بطرق مختلفة، مثل تنسيق الفستان الطويل المنقوش بالورود، مع حذاء باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الأسود.

نسقيه مع الجمبسوت

img

موضة الجمبسوت لا تنتهي أبداً، لذلك يمكنكِ تنسيق الجمبسوت البيج مع الحذاء الرياضي الأبيض، وأضيفي له حزاما باللون الأبيض، ليعطيكِ المزيد من الأناقة.

نسقيه مع البدلة النسائية

img

اجمعي بين الإطلالة الرسمية والكاجوال كما تفعل شهيرات السوشال ميديا، فيمكنكِ تنسيق البدلة النسائية الرسمية من اللون السكني، مع تيشيرت أبيض، وحذاء رياضي باللون الأبيض، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد باللون الأسود.

نسقيه مع البدلة الكاروهات

img

نسّقي الحذاء الرياضي مع البدلة الكاروهات خلال فصل الصيف، فيمكنكِ اختيار بدلة كاروهات باللون السكني والأسود، مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة يد باللون الأسود أو السكني.

نسقيه مع الفساتين القصيرة

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة جريئة ومميزة، من خلال ارتداء الفستان القصير الوردي، مع الجاكيت الكاروهات الرسمي، واختاري حذاء باللون الأبيض، وحقيبة سوداء، لتعطي إطلالاتك المزيد من الرقي والأناقة.

نسقيه مع البنطلون المقلم

img

يمكنكِ تنسيق الحذاء الأبيض بأسلوب شبابي لافت، من خلال تنسيق البنطلون المقلم باللون الأبيض والأسود والتيشيرت الأبيض، واختاري حقيبة يد كبيرة الحجم، لتعطي إطلالاتك المزيد من الجاذبية.

نسقيه مع التنانير القصيرة

img

تُعد التنانير القصيرة من القطع الشبابية الجريئة، والتي يمكنكِ تنسيقها بكل سهولة وأناقة، فمثلًا يمكنكِ ارتداء تنورة قصيرة ملونة، وتيشيرت ملون، وجاكيت جينز واسع، وأكملي إطلالاتك بحذاء مريح باللون الأبيض.

نسقيه مع الجينز

img

لتحصلي على إطلالة كاجوال وعصرية، نسقي البنطلون الجينز ذا الخصر العالي، مع بلوزة باللون الأسود وحذاء رياضي باللون الأبيض.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً