البلايز الجلدية المزينة بالكشكش صيح...

موضة

البلايز الجلدية المزينة بالكشكش صيحة صيف 2021.. كيف تنسّقيها؟

الجلد من الأقمشة الأكثر رواجاً هذا العام، والبلايز الجلدية المزينة بالكشكش عادت لتتربع على عرش الأناقة، إذ يضيف الكشكش الكثير من الحيوية والجمال إلى كل قطعة سواء إلى البلايز أو حتى الفساتين والتنانير، وقد تحتار بعض النساء بطريقة تنسيق هذه القطع. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والأفكار التي تساعدك على تنسيق البلايز المزينة بالكشكش مع التنانير والبناطيل والفساتين بسهولة وأناقة. نسقيها مع الجينز الأسود يمكنكِ الحصول على إطلالة لافتة من خلال تنسيق البلوزة الجلدية المزينة بالكشكش مع بنطلون الجينز الأسود، وانتعلي حذاء كعب عالٍ، وأكملي إطلالاتك ببعض الإكسسوارات الفضية. نسقيها مع البنطلون الرسمي البلايز المزينة بالكشكش تبدو مميزة

الجلد من الأقمشة الأكثر رواجاً هذا العام، والبلايز الجلدية المزينة بالكشكش عادت لتتربع على عرش الأناقة، إذ يضيف الكشكش الكثير من الحيوية والجمال إلى كل قطعة سواء إلى البلايز أو حتى الفساتين والتنانير، وقد تحتار بعض النساء بطريقة تنسيق هذه القطع.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والأفكار التي تساعدك على تنسيق البلايز المزينة بالكشكش مع التنانير والبناطيل والفساتين بسهولة وأناقة.

نسقيها مع الجينز الأسود

img

يمكنكِ الحصول على إطلالة لافتة من خلال تنسيق البلوزة الجلدية المزينة بالكشكش مع بنطلون الجينز الأسود، وانتعلي حذاء كعب عالٍ، وأكملي إطلالاتك ببعض الإكسسوارات الفضية.

نسقيها مع البنطلون الرسمي

img

البلايز المزينة بالكشكش تبدو مميزة خاصةً إذا نسقتيها مع البنطلون الرسمي الأسود، فهذه الإطلالة تناسب جميع الأوقات سواء النهارية أو المسائية، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد ذات لون جريء كالفوشيا، وحذاء بنفس لون الحقيبة.

نسقيها مع البنطلون الجينز

img

إذا كنتِ ترغبين بالحصول على إطلالة شبابية وعصرية، يمكنكِ تنسيق البلوزة الجلد المزينة بالكشكش مع البنطلون الجينز الأزرق، وأكملي إطلالاتك بحذاء كعب عالٍ باللون البيج وحقيبة يد بنفس لون الحذاء.

نسقيها مع القميص الأبيض

img

إذا كنتِ تبحثين عن مزيد من الأناقة في طلتك، ارتدي قميصا أبيض بسيطا أسفل البلوزة الجلدية المزينة بالكشكش، ونسقي معها بنطلون جينز ممزقا، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ، لتحصلي على مظهر راقٍ وأنيق.

نسقيها مع تنورة بلون جريء

img

يعد اللون البرتقالي صيفياً بامتياز، ومن المؤكد أن خزانتك تحتوي على بنطلون أو تنورة باللون البرتقالي؛ إذ يمكنكِ تنسيق البلوزة الجلدية المزينة بالكشكش مع تنورة ذات اللون البرتقالي، لتعطي إطلالاتك مظهراً جذاباً، وأنيقاً، وأكملي إطلالاتك بحذاء كعب عالٍ، كما يمكنكِ إضافة حزام إلى البلوزة ليزيد من أناقة إطلالاتك.

نسقيها مع التنورة القصيرة

img

يمكنكِ تنسيق البلوزة الجلد المزينة بالكشكش ذات اللون الأسود مع تنورة قصيرة باللون الكحلي، واختاري حذاء بسيطا ومريحا ونسقيه مع حقيبة يد مميزة، فهذه الإطلالة توحي بالكثير من الأنوثة والعصرية في آن واحد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً