أفكار تساعدك على تنسيق القميص الأبي...

موضة

أفكار تساعدك على تنسيق القميص الأبيض الكلاسيكي بطرق غير تقليدية

يعتبر القميص الأبيض من القطع المهمة والأساسية التي لا بد أن تقتنيها كل امرأة، فهو يرضي جميع الأذواق ويتماشى مع جميع الإطلالات سواء الرسمية أو حتى العملية الكاجوال. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق القميص الأبيض بطرق عصرية وغير تقليدية. نسقيه مع البنطلون الجلد إذا كنتِ ترغبين بتنسيق القميص الأبيض بستايل عصري وأنيق، اختاري معه البنطلون الجلد الأسود، ونسقي معه القميص الأبيض واجعليه من الداخل، وضعي حزاما أسود أنيقا، وانتعلي صندلا بكعب عالٍ. نسقيه مع البنطلون الأبيض لإطلالة أنيقة يمكنكِ تنسيق القميص الكلاسيكي الأبيض مع بنطلون بذات اللون، وجاكيت جينز باللون الأبيض أيضًا، واختاري لهذه

يعتبر القميص الأبيض من القطع المهمة والأساسية التي لا بد أن تقتنيها كل امرأة، فهو يرضي جميع الأذواق ويتماشى مع جميع الإطلالات سواء الرسمية أو حتى العملية الكاجوال.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق القميص الأبيض بطرق عصرية وغير تقليدية.

نسقيه مع البنطلون الجلد

img

إذا كنتِ ترغبين بتنسيق القميص الأبيض بستايل عصري وأنيق، اختاري معه البنطلون الجلد الأسود، ونسقي معه القميص الأبيض واجعليه من الداخل، وضعي حزاما أسود أنيقا، وانتعلي صندلا بكعب عالٍ.

نسقيه مع البنطلون الأبيض

img

لإطلالة أنيقة يمكنكِ تنسيق القميص الكلاسيكي الأبيض مع بنطلون بذات اللون، وجاكيت جينز باللون الأبيض أيضًا، واختاري لهذه الإطلالة الأحذية الكلاسيكية التي تكون مدببة من الأمام وبكعب رفيع، مع حقيبة يد مميزة معها.

نسقيه مع الفستان المخمل

img

لتحصلي على إطلالة مميزة وموفقة، خاصة للإطلالات الربيعية والخريفية، فإن التنسيق في الألوان يعدّ أمرًا مهماً، فمثلاً يمكنكِ تنسيق القميص الأبيض مع الفستان المخمل الأسود الطويل، ولتكسري من جمود الإطلالة انتعلي حذاء بلون جريء كالأحمر، كما يمكنكِ اختيار حقيبة يد ذات رسومات مميزة، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

نسقيه مع التنورة

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة مثالية للعمل راقية وأنيقة بالوقت ذاته، إن اخترتِ القميص الأبيض مع تنورة ذات لون فاتح مثل البيج، أو الأبيض ودرجاته، أو الوردي الفاتح، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد ذات لون غامق، لتزيد الحيوية إلى إطلالاتك.

نسقيه مع الجينز

img

لا يوجد شيء أسهل وأكثر أناقة من تنسيق القميص الأبيض الكلاسيكي مع بنطلون الجينز الضيق، وانتعلي حذاء ناعما باللون الأسود، وحقيبة يد باللون الأسود، فهذه الإطلالة بسيطة خاصةً أن كل فتاة تمتلك قميصاً أبيض وبنطلون جينز.

نسقيه مع الشورت الجينز

img

إن ارتداء القميص الأبيض مع الشورت الجينز الضيق، قد يعطي انطباعا جريئا وأنيقا بالوقت ذاته، إلا أن هذه الإطلالة الكاجوال تتناسب مع فصل الصيف، إذا يمكنكِ تنسيق الشورت الجينز القصير مع القميص الأبيض الواسع، وانتعلي معه حذاء رياضيا مريحا، ليعطي إطلالتك المزيد من الحيوية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً